الألعاب الآسيوية | الأولمبي القطري يخسر أمام نظيره الياباني

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-20 19:20
لقطة من مواجهة العنابي الأولمبي ونظيره الياباني في الألعاب الآسيوية (X- QFA)
Source
المصدر
QNA
+ الخط -

خسر المنتخب القطري الأولمبي لكرة القدم من نظيره الياباني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في بداية مشواره في منافسات المجموعة الخامسة لمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقامة في مدينة هانغتشو الصينية.

وسجل أهداف المنتخب الياباني كُلٌّ من تايبي ياشيدا في الدقيقة الثانية، وتاكاشي أوشينيو في الدقيقة (25)، وياماساكي تاشي في الدقيقة (88) بينما سجل هدف المنتخب القطري الوحيد المدافع عبد الله السليطي في الدقيقة (79).

وسجّل المنتخب الياباني انطلاقةً مثاليةً، بعدما فاجأ نظيره القطري بهدف مبكر عبر كرة ثابتة سددها تايبي ياشيدا قوية لتسكن الشباك بعد أقل من دقيقتين على انطلاق المباراة.

وتجاوز المنتخب القطري صدمة الهدف المبكر، وبدأ البحث عن العودة للمباراة عبر عدة محاولات منحته الأفضلية بالسيطرة والاستحواذ، بيد أن الهجمات المرتدة للمنتخب الياباني أثمرت عن هدف ثانٍ عندما وصلت كرة خلف الدفاع إلى تاكاشي أوشينيو، سددها في الشباك في الدقيقة (25).

وقدّم المنتخب القطري صورةً مغايرةً في الشوط الثاني، ومارس ضغطًا كبيرًا على المنتخب الياباني واستطاع أن يقلص النتيجة عبر المدافع عبد الله السليطي الذي أرسل كرة بعيدة غالطت الحارس وتجاوزت خط المرمى في الدقيقة (79).

وفي الوقت الذي كان فيه المنتخب القطري يبحث عن التعديل بهجومٍ مكثفٍ، كسب المنتخب الياباني كرة ثابتة أرسلها أوشينيو داخل المنطقة لتجد في انتظارها المدافع ياماساكي تاشي الذي أسكنها الشباك في الدقيقة (88)، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب الياباني الذي حصد النقاط الثلاثة متصدرًا المجموعة التي تضم أيضًا المنتخب الفلسطيني.

شارك: