الأرض تلعب ضد أصحابها في ثاني أيام الدوري السعودي للمحترفين

2021-06-08 09:01
الفتح يحقق الفوز على النصر في الأسبوع الأول للدوري السعودي للمحترفين (Getty)
Source
+ الخط -

اختتمت منافسات الجولة الأولى لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين (الدوري السعودي للمحترفين)، اليوم الأحد؛ إذ أقيمت 4 مباريات، شهدت جمعاء تسجيلا للأهداف، وعرفت تفوقا تاما للفرق الزائرة.


ونجح فريق الفتح، بطل الدوري السعودي موسم 2012-13، في افتتاح مبارياته بالموسم الجديد للبطولة المحلية بطريقة جد مميزة؛ إذ حقق الفوز (2-1) على حساب مضيفه النصر، وصيف البطل في الموسم المنصرم.


واستغل الفتح غياب مجموعة من أبرز لاعبي النصر، على رأسهم المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، كما سجل لاعبه سفيان بن دبكة هدفين، ليحقق فوزا غاليا في بداية مشواره المحلي، للموسم الرياضي الجديد.


وفي مباراةٍ أخرى، تمكن أهلي جدة من افتتاح مبارياته بتحقيق الفوز على ضيفه الباطن، بواقع هدفٍ نظيف، حمل توقيع النجم السعودي سلمان المؤشر، عقب مرور 18 دقيقة من ضربة البداية.


وتواصل تفوق الضيوف على أصحاب الأرض، مع تحقيق الرائد لفوز مثير 3-2 على حساب ضمك، الذي قلص فارق تأخره بثلاثية نظيفة عبر هدفين متتاليين، الثاني منهما جاء قبل 6 دقائق فقط على صافرة النهاية.


وفي آخر مباريات الجولة، أخفق الاتحاد في بدء الموسم بطريقةٍ جيدة؛ بتعرضه للخسارة (1-2)، على أرضية ميدانه، أمام الاتفاق، الذي سجل هدفين متأخرين من علامة الجزاء، وعن طريق اللاعب نفسه، السلوفاكي فيليب كيس.

شارك: