الأردن يفوز على البحرين وديًا

2021-06-08 09:01
فرحة لاعبي منتخب الأردن بالفوز على البحرين (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز المنتخب الأردني لكرة القدم على مستضيفه البحريني 2-1، في المباراة الودية التي جرت مساء الثلاثاء 30 مارس/آذار على استاد البحرين الوطني، في إطار تحضيرات المنتخبين لاستكمال التصفيات الآسيوية المشتركة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر وكأس آسيا 2023 في الصين.

وسجل هدفي الأردن بهاء فيصل في الدقيقة 31، ويزن النعيمات في الدقيقة 52، وسجل هدف البحرين الوحيد محمد الرميحي من ضربة جزاء (78).

وقد خاض منتخب الأردن مباراتين وديتين في الإمارات، حيث تعادل مع عُمان 0-0، ثم تغلب على لبنان 1-0، قبل الفوز على البحرين 2-1 في المنامة.

ويعد معسكر النشامى حالياً المحطة الأخيرة قبيل استكمال التصفيات المشتركة، حيث يستأنف المنتخب الأردني مشواره في يونيو/حزيران بنظام التجمع في الكويت، ضمن المجموعة الثانية، بلقاء نيبال يوم 7 من نفس الشهر قبل مواجهة أصحاب الأرض في الـ11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا في 15 من الشهر ذاته، ويستقر منتخب الأردن في المركز الثاني في المجموعة، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.

في الجانب الآخر تستضيف البحرين ما تبقى من منافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المشتركة، وتضمّ المجموعة الثالثة منتخبات البحرين وإيران والعراق وهونغ كونغ وكمبوديا، وتتصدر العراق فرق المجموعة برصيد 11 نقطة من 5 مباريات، والبحرين ثانية برصيد 9 نقاط، ثم إيران 6 نقاط، وهونغ كونغ 5 نقاط، وأخيراً كمبوديا بنقطة واحدة.

شارك: