الأرجنتيني كريسبو مدربًا جديدًا للعين الإماراتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 20:49
الأرجنتني هرنان كريسبو المدرب السابق لنادي الدحيل القطري (X/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي العين الإماراتي، اليوم الأربعاء، توصله لاتفاق مبدئي مع الأرجنتيني هرنان كريسبو، المدرب السابق لنادي الدحيل القطري؛ للإشراف على العارضة الفنية للفريق.

وجاء إعلان "الزعيم" عن توصله لاتفاق مع كريسبو بعد ساعات قليلة فقط من إنهاء عقد المدرب الهولندي ألفريد شرودر بالتراضي، وذلك لعدم انسجام عمل المدرب وطاقمه المعاون مع منظومة العمل المؤسسي بالنادي، حسبما جاء في بيان الفريق الإماراتي.

وقال العين في بيانه بخصوص الاتفاق مع المدرب الأرجنتيني كريسبو: "الزعيم يتوصل لاتفاق مبدئي مع المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو".

وأضاف البيان: "من المقرر أن يصل (كريسبو) الدولة (دولة الإمارات العربية المتحدة) خلال الأيام القادمة لاستكمال إجراءات تعاقده مع نادي العين، وتولي مهمة تدريب الفريق الأول رسميًّا".

وسيشرف كريسبو على نادي العين بعد إنهاء عقده من طرف نادي الدحيل القطري شهر أكتوبر/تشرين أول الماضي بسبب تواضع نتائج الفريق تحت قيادته في بداية الموسم الحالي 2023-2024.

ويحتل "الزعيم العيناوي" حاليًا المركز الثالث في الدوري الإماراتي للمحترفين برصيد 15 نقطة، متخلفًا بفارق نقطتين عن الوصل المتصدر، كما أنه ضمن تأهله إلى ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا بعد تغلّبه على الفيحاء السعودي (3-2)، أمس الثلاثاء.

شارك: