الأتلتيكو يضرب غرناطة بسداسية

2021-06-08 09:01
احتفالية أتلتيكو مدريد بالفوز (Getty)
Source
+ الخط -

حقق فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، انتصاره الأول في افتتاح مباريات الموسم ، وذلك خلال مواجهته  فريق غرناطة، على أرضية ملعب واندا ميتروبوليتانو لحساب الجولة الثالثة، إذ انتهت المواجهة بفوز أصحاب الأرض بستة أهداف مقابل هدف واحد، إذ ساهم اللاعب سواريز بهدفين في أول ظهور له بقميصه الجديد.

وسجل اللاعب دييغو كوستا الهدف الأول لفريقه أتلتيكو مدريد بعد تسع دقائق فقط من انطلاق الشوط الأول، قبل أن يضيف اللاعب أنخيل كوريا الهدف الثاني في الدقيقة 47 من عمر المباراة، فيما عزز الفريق تقدمه مجددا بتسجيل هدف ثالث عن طريق اللاعب جواو فيليكس.

وعاد لاعبو المدرب سيموني لإضافة هدف رابع في الدقيقة 65 عن طريق اللاعب جواو فيليكس، فيما كانت المفاجأة الكبرى هي تسجيل الوافد الجديد لويس سواريز هدفين آخرين قبل خمس دقائق من نهاية المواجهة، هذا في الوقت الذي كان قد أحرز فيه اللاعب خورخي مولينا الهدف الوحيد لنادي غرناطة.

وكان فريق أتلتيك بلباو قد فاز بهدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعته بفريق إيبار الإسباني ضمن نفس الجولة، إذ سجل هدفي الفريق الضيف اللاعب أوناي لوبيز، فيما جاء الهدف الوحيد لأصحاب الأرض من أقدام إنريكي غارسيا.

شارك: