اكتسح أمريكا بثلاثية.. بداية قوية لناغلسمان مع ألمانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-15 01:50
ألمانيا تفوز على الولايات المتحدة وديًا بنتيجة 3-1 (x: brfootball)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

استهل المنتخب الألماني عهده مع مدربه الجديد، يوليان ناغلسمان، بفوز كبير على الولايات المتحدة (3-1)، السبت، في مدينة هارتفورد الأمريكية، في مباراة دولية ودية، قبل 8 أشهر على استضافة منتخب (المانشافت) كأس أمم أوروبا 2024.

وكانت الولايات المتحدة البادئة بالتسجيل، عبر مهاجم ميلان الإيطالي كريستيان بوليسيتش بالدقيقة (27)، بتسديدة قوية رائعة من حافة المنطقة، لكن منتخب ألمانيا رد بعد 12 دقيقة، بواسطة قائده لاعب وسط برشلونة الإسباني إلكاي غوندوغان (39).

بعد الاستراحة، سجّل المنتخب الألماني هدفين متتاليين أنهى بهما المباراة، عن طريق نجم بوروسيا دورتموند، المهاجم نيكلاس فولكروغ في الدقيقة (58) وصانع ألعاب بايرن ميونخ، الشاب الواعد جمال موسيالا في الدقيقة (61).

وحقق الشاب ناغلسمان -مدرب بايرن ميونخ السابق- الانتصار في أول ظهور له، وهو الُمعين قبل ثلاثة أسابيع خلفًا لهانسي فليك المقال من منصبه بسبب النتائج المخيبة، آخرها الخسارة المذلة أمام اليابان (1-4).

وأصبح فليك أول مدرب تتم إقالته في تاريخ المنتخب الألماني لكرة القدم، حينما أُطيح به من منصبه في أيلول/ سبتمبر الماضي، بعد سلسلة من خمس مباريات من دون فوز، تلت خروجه المحبط للمرة الثانية تواليًا من دور المجموعات في كأس العالم.

ويخوض المنتخب الألماني مباراة ودية ثانية في الولايات المتحدة الأمريكية، يوم الثلاثاء المقبل ضد المكسيك في فيلادلفيا.

وهو الفوز الثاني تواليًا لألمانيا بعد الأول على حساب فرنسا وصيفة مونديال قطر 2-1، عندما أشرف على إدارتها الفنية مؤقتًا نجمها السابق رودي فولر.

شارك: