استمرار غياب كهربا عن تشكيلة الأهلي في مباراة الجونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 16:15
محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي المصري (X/MKahraba)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستمر غياب محمود عبد المنعم "كهربا"، لاعب النادي الأهلي، عن مباراة فريقه أمام نظيره الجونة، والمقررة إقامتها يوم السبت المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة لمسابقة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023-2024.

ويواصل كهربا غيابه عن صفوف الأهلي، تنفيذًا لعقوبة الإيقاف 6 مباريات، من قبل اتحاد الكرة خلال الفترة الأخيرة؛ وسيفقد المارد الأحمر خدمات اللاعب لمباراتين قادمتين في الدوري بسبب الإيقاف.

واستنفد كهربا عقوبة الإيقاف في أربع مباريات، وبالتحديد في غيابه أمام كل من المصري والإسماعيلي والمقاولون وجميعها فاز فيها الأهلي، بالإضافة إلى مباراة سيراميكا التي أقيمت أمس.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز على سيراميكا كليوباترا خلال اللقاء الذي أقيم بينهما مساء أمس الأربعاء بنتيجة 2-1، في إطار مواجهات الجولة الثانية والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري، ليرفع المارد الأحمر رصيده إلى 12 نقطة في وصافة جدول الدوري.

وانضم كهربا إلى صفوف النادي الأهلي في موسم 2019-20 قادمًا من صفوف فريق نادي ديبورتيفو أفيس البرتغالي، في صفقة انتقال حر.

وشارك كهربا (29 عامًا) مع نادي الأهلي في 99 مباراة بجميع المسابقات منذ انتقاله للقلعة الحمراء، سجل خلالها 34 هدفًا وصنع 16 تمريرة حاسمة.

شارك: