استدعاء عبد القادر و6 لاعبين شباب إلى تدريبات منتخب مصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-10 01:13
البرتغالي روي فيتوريا مدرب المنتخب المصري (Twitter/EFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف محمد غرابة، مدير منتخب مصر الأول لكرة القدم، أن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للمنتخب، قرر استدعاء 6 لاعبين شباب من مواليد 2003 للمشاركة في تدريبات المنتخب يومي السبت والأحد المقبلين.

وقال غرابة إن اللاعبين الستة سينضمون إلى المعسكر لمواجهة النقص العددي في صفوف المنتخب، في ظل غياب لاعبي الأهلي بسبب ارتباطهم بمباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا. وأكد أن اللاعبين سيعودون إلى أنديتهم قبل السفر إلى المغرب لمواجهة غينيا يوم الأربعاء المقبل في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023.

وقرر فيتوريا استدعاء كُلٍّ من مصطفى مخلوف حارس مرمى الأهلي، وخالد عوض لاعب طلائع الجيش، وأحمد نادر حواش ومحمد حمدي لاعبَي إنبي، وإياد عسقلاني لاعب الإسماعيلي، وعمر فايد لاعب المقاولون العرب.

وأكد غرابه أن اللاعبون الستة سيشاركون في التدريبات يومي السبت والأحد فقط، دون الانتظام في المعسكر المغلق لمنتخب مصر، أو السفر مع البعثة إلى المغرب، إلى جانب أنهم خارج اختيارات المنتخب الأولمبي والقائمة النهائية المُشارِكة في تصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024.

وأضاف غرابة أن المدير الفني قرر استدعاء أحمد عبد القادر لاعب الأهلي لصفوف منتخب مصر بدلًا من محمد هلال لاعب البنك الأهلي بعد إصابته في مباراة فريقه أمام الاتحاد السكندري على أن ينضم عبد القادر يوم الإثنين المقبل عقب انتهاء مباراة الوداد المغربي المقررة يوم الأحد.

ويلتقي منتخب مصر مع غينيا يوم 14 يونيو/ حزيران الجاري في مراكش بالمغرب ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية، ثم يلتقي وديًا مع منتخب جنوب السودان بالقاهرة يوم 18 من الشهر ذاته.

شارك: