اجتماع مرتقب لهندرسون مع كلوب لحسم مستقبله مع ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-13 12:18
الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول رفقة الإنجليزي جوردان هندرسون نجم الفريق (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الصحفي الموثوق فابريتسيو رومانو، أن اجتماعًا مرتقبًا سيجمع مساء اليوم الخميس الدولي الإنجليزي جوردان هندرسون، لاعب وسط ليفربول، والألماني يورغن كلوب، مدرب الفريق، للحديث عن مستقبل اللاعب الذي يحظى باهتمام كبير من نادي الاتفاق السعودي.

ويرغب النادي السعودي في التعاقد مع قائد ليفربول الذي يرتبط بعقد مع "الريدز" يمتد إلى صيف 2025، ومع ذلك فإن الاتفاق يريد التعاقد مع اللاعب المخضرم بطلب من مدربه الإنجليزي ستيفن جيرارد. 

ويسعى المدرب الجديد للاتفاق إلى إقناع هندرسون بتغيير موقفه من الانضمام للنادي، بعدما أكدت تقارير سابقة رفض اللاعب فكرة الانتقال إلى اللعب في الدوري السعودي.

وقال رومانو في تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "الاتفاق يضغط من أجل التوقيع مع هندرسون، وجيرارد يريد جوردان بأي طريقة، وعرض عليه عقدًا ضخمًا، والنادي ما زال ينتظر الاتصال النهائي من جانب اللاعب"󠁧󠁿.

وأوضح الصحفي الإيطالي في تغريدته أن المحادثات بشأن إمكانية إبرام الصفقة جارية بين اللاعب الإنجليزي وجيرارد، مشيرًا إلى أن الساعات القليلة القادمة ستكون حاسمة لإنهائها، وفقًا لما سيسفر عنه الاجتماع المرتقب بين هندرسون وكلوب.

جدير بالذكر أن هندرسون وصل إلى ملعب "أنفيلد" عام 2011 قادمًا من سندرلاند مقابل 18 مليون يورو، وقد ظهر إجمالًا بقميص ليفربول في 492 مباراة، وحصد معه 8 ألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا 2019 والدوري الإنجليزي 2020.

شارك: