اتهام خطير.. مدرب عراقي يتهم الحكام بالانحياز

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-12 23:05
حسن أحمد مدرب فريق الميناء العراقي (Facebook / Iraqi stars league)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتهم مدرب فريق الميناء العراقي، حسن أحمد، حكام مباريات دوري نجوم العراق بـ"التحيز" لصالح الفرق الأخرى التي تلعب أمام فريقه.

وتولى أحمد قيادة فريق الميناء منذ الجولة الخامسة من دوري نجوم العراق، وقاد الفريق في أربع مباريات، حقق الفوز في 3 مباريات وخسر مباراة واحدة.

وقال أحمد في تصريحات إذاعية: "إن الحكام لعبوا دورًا كبيرًا في مباراة الميناء ونفط ميسان، الحكم احتسب ثلاثة أهداف لنفط ميسان لم تكن صحيحة، ولم يوافق على العودة إلى تقنية حكم الفيديو المساعد الـVAR".

وأوضح أن سبب قرارات الحكم يعود إلى معارف نادي نفط ميسان، فالنادي لديه معارف أقوياء في اتحاد كرة القدم وهم مَن اختاروا الحكام كي يساعدوه على الفوز وتصدر الأندية النفطية.

وفي هذا الصدد، قررت الهيئة الإدارية لنادي نفط ميسان التقدم بشكوى رسمية أمام اتحاد الكرة العراقي بحق مدرب نادي الميناء حسن أحمد بسبب التصريحات التي أطلقها، لافتة إلى أن هذه التصريحات تحمل اتهامات باطلة بحق النادي.

بدورها، تقدمت إدارة نادي الميناء باعتذار إلى نادي نفط ميسان بسبب تصريحات المدرب حسن أحمد، فيما قررت في بيان رسمي منع التصريحات نهائيًّا، مع الاكتفاء بالمؤتمرات الصحفية بعد المباريات.

وكانت المباراة قد أقيمت بين نفط ميسان والميناء ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري نجوم العراق، وانتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-0.

شارك: