اتفاق يمهد لحل أزمة بث مباراة الزمالك والإسماعيلي

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-14 12:35
أرشيفية- جانب من مباراة سابقة بين الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري (X:ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تواجه مباراة الزمالك والإسماعيلي في الجولة الـ13 أزمة بشأن إذاعتها، بعدما هدد دراويش الكرة المصرية، في بيان رسمي بعدم إذاعة مباراة الفريق أمام الزمالك في الدوري المصري، يوم 19 فبراير/ شباط الجاري، بسبب عدم تحصل النادي على مستحقاته المالية لدى الشركة الراعية.

وقال الإسماعيلي في بيانه: "قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة نصر أبو الحسن، مخاطبة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعدم بث مباريات الفريق في الدوري المصري بدءًا من مباراة الزمالك المقرر إقامتها على ملعب الإسماعيلي، وذلك لإخلال الشركة ببنود التعاقد، وعدم الالتزام بسداد مستحقات النادي، بالإضافة إلى عدم السماح بوضع إعلانات الشركة خلال مباريات الفريق بملعبه، لنفس السبب".

هل تتم إذاعة مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري؟

مصادر خاصة أكدت لمنصة "winwin" أن المشكلة في طريقها للحل؛ إذ توصل مسؤولو الشركة الراعية لاتفاق مع الإسماعيلي، يقضي بجدولة المستحقات للنادي الذي يمر بأزمة مالية، خاصة بعد أن سدد مبالغ كبيرة لرفع الإيقاف عن القيد وإبرام صفقات كبيرة، ما يعني أنّ مباراة الزمالك والإسماعيلي ستذاع بصفة طبيعية.

ويسعى الإسماعيلي للحصول على إيراداته لتجديد عقود بعض اللاعبين، خاصة مع قيام أكثر من لاعب ينتهي عقده هذا الموسم بالتوقيع لنادٍ آخر بشكل حر.

ويستعد الإسماعيلي اليوم لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الجولة 12 من الدوري، قبل مواجهة الزمالك على ملعب الإسماعيلية في الجولة 13 من البطولة.

ويحتل الإسماعيلي المركز الـ15 بجدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 8 نقاط من 10 مباريات، أما الزمالك فيحتل المركز الـ12 على لائحة ترتيب البطولة المصرية برصيد 11 نقطة.

وستكون مباراة الزمالك والإسماعيلي هي المواجهة الأولى الرسمية للفارس الأبيض في عام 2024، حيث كانت آخر مباراة خاضها الفريق في 20 ديسمبر/ كانون الأول الماضي، قبل توقف المنافسات طيلة الفترة الماضية، نظرًا لإقامة بطولة كأس أمم أفريقيا 2024 في كوت ديفوار.

يُشار إلى أنّ الزمالك خاض عدد مباريات أقلَّ ضمن منافسات بطولة الدوري المصري بنسخته الحالية 2023- 24، حيث لم يلعب إلا في 8 مباريات فقط، ولديه 3 مباريات مؤجلة حتى الآن، من المنتظر أن يخوضها خلال الفترة القادمة.

وتسود حالة تفاؤل لدى جماهير الفريق الأبيض للظهور بشكل أفضل في النصف الثاني من الموسم الحالي، بعد حل أزمة القيد، والتعاقد مع صفقات جديدة ومدرب جديد.

شارك: