اتحاد جدة يستعين ببنزيما وكانتي للتعاقد مع فاران

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-19 15:43
الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية بريطانية أن نادي اتحاد جدة السعودي استعان بنجميه الفرنسيين كريم بنزيما ونغولو كانتي لإقناع مواطنهما رافاييل فاران، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، بالانتقال إلى مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، خلال الصيف الحالي.

وكان فاران قد انضم إلى مان يونايتد في 2021 قادمًا من ريال مدريد، حيث يملك عقدًا مع الشياطين الحمر يمتد حتى صيف 2025؛ لكنه بات يفكر جديًّا في خوض تجربة اللعب بدوري روشن مع "العميد".

وأكدت صحيفة "إكسبريس " البريطانية، أن نادي اتحاد جدة السعودي قد وضع فاران ضمن قائمة الأسماء الدفاعية المطلوبة لتعزيز خط دفاع الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأضافت الصحيفة البريطانية, أن هناك محادثات أجريت بين نجمي الفريق السعودي، بنزيما وكانتي، وفاران، جعلت الأخير يغير موقفه من الانتقال إلى نادي الاتحاد، واللعب في المسابقة السعودية الموسم الحالي.

وختمت الصحيفة تقريرها مؤكدةً أن المدرب الحالي لليونايتد، إيريك تين هاغ، أبدى رغبته بالمحافظة على مدافع الريال السابق، في ظل عدم اعتماده على المدافع الآخر، هاري ماغواير، وعرضه للبيع الصيف الحالي.

جدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد نجحت في إبرام العديد من الصفقات الضخمة خلال السوق الصيفية الحالية، وأبرزهم بنزيما وكانتي، والبرازيلي فابينيو، والبرتغالي جوتا؛ لكنها تسعى للظفر بمدافع من طراز كبير لتعويض المصري أحمد حجازي المصاب.

شارك: