إيمري يحدد موقفه من تدريب نيوكاسل وينهي الجدل بشأن مستقبله

2021-11-03 18:09
المدرب الإسباني أوناي إيمري يؤكد استمراره مع فياريال عبر رسالة نشرها على حسابه الرسمي في تويتر (Getty)
Source
+ الخط -

أنهى الإسباني أوناي إيمري، مدرب فياريال، الجدل بشأن مستقبله بعد الأنباء التي ترددت عن إمكانية تدريب نادي نيوكاسل يونايتد، مؤكدا استمراره مع ناديه الحالي فياريال الذي فاز معه في الموسم الماضي بلقب الدوري الأوروبي.

وأبدى إيمري سعادته باهتمام النادي الإنجليزي بالحصول على خدماته قبل أن يؤكد سعادته في فريق "الغواصات الصفراء"، قائلا: "فياريال هو بيتي، وأنا باقٍ بنسبة 100%. الاهتمام بنادٍ كبير أمر جيد، لكني سعيد بوجودي هنا، وأرغب في الاستمرار".

إيمري يؤكد عبر حسابه الرسمي على تويتر استمراره مع فياريال

وأضاف المدرب الإسباني في رسالته التي نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر: "أبلغت رئيس النادي فرناندو رويغ بالقرار الذي اتخذته بالرغبة في الاستمرار والعمل في هذا المشروع؛ بسبب الاحترام الذي أحظى به من النادي واللاعبين، إنه أمر متبادل".

اسم غير متوقع ينضم لقائمة المرشحين لتدريب نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي

وأكدت صحيفة "ذا أتلتيك" انضمام اسم غير متوقع لقائمة المرشحين لتدريب نيوكاسل، هو إيدي هاو، مدرب بورتسموث السابق، الذي لا يزال حرا منذ انتهاء تجربته مع ناديه السابق بتاريخ 1 أغسطس/آب 2020، ليكون أحدث الأسماء في قائمة المرشحين لتدريب الفريق إلى جانب ستيفن جيرارد مدرب رينجرز وإريك تين هاغ مدرب أياكس أمستردام.

ومن المنتظر أن يعزز نيوكاسل صفوفه ببعض الأسماء المميزة في الميركاتو الشتوي القادم الذي سيفتح أبوابه في يناير/كانون الثاني القادم؛ لانتشال الفريق الذي يحتل المركز التاسع عشر (قبل الأخير) في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز؛ من وضعه السيئ.

شارك: