إيكاردي ينشر صورة تخيف جماهير سان جيرمان

2021-06-08 09:01
الأرجنتيني ماورو إيكاردي (winwin)
Source
+ الخط -

نشر الأرجنتيني ماورو إيكاردي، نجم هجوم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، صورة أثارت الكثير من القلق بين صفوف جماهير النادي العاصمي. وعرض إيكاردي صورته عبر "ستوري" إنستغرام وهو يضع قناع تنفس الأوكسجين. 

ويبدو أن النجم الأرجنتيني أراد التأكيد على أن غيابه عن مباراة فريقه أمام ديجون مساء السبت ضمن الدوري الفرنسي نتيجة بسبب إصابته بوعكة صحية، وليس لسبب آخر، وكشف ما يعانيه بعد انتشار صورة للاعب وهو يرقد على سرير وظن البعض أنه في أحد المستشفيات.

وقال ماورو عبر صفحته في إنستغرام: "هذه غرفة خاصة أمتلكها في منزلي، وتستخدم لمنع الإصابات وتساعد على التعافي بشكل أسرع من العلاجات الطبية والتدريبات العلاجية الطبيعية. توفر الغرفة أوكسجينا مضغوطا بثلاثة أضعاف الضغط الجوي العادي".

وتابع إيكاردي: "بالنسبة لجميع الذين يسألونني، هذه غرفة الضغط العالي التي أمتلكها في المنزل، والتي تستخدم لمنع الإصابات وتساعدك على التعافي بشكل أسرع من التدريب والألعاب وما إلى ذلك. يتم استنشاق الأكسجين النقي بضغط أكبر بثلاث مرات من الضغط الجوي" .

وذكر المهاجم الأرجنتيني أنه يعاني من التهابات في المعدة والأمعاء. ولم ينشر النادي الفرنسي أي معلومات إضافية عن حالة نجم الفريق والمدة التي يتوقع غيابه فيها عن اللعب، بعد أن خلا اسمه من القائمة التي سافرت يوم أمس لمواجهة ديجون.

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: