إيقاف البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد لمباراتين

2021-09-21 19:34
البرتغالي جواو فيليكس سيغيب عن مواجهتي خيتافي وألافيس في الليغا (Getty)
Source
+ الخط -

أعلنت لجنة المسابقات في الدوري الإسباني إيقاف البرتغالي جواو فيليكس، لاعب أتلتيكو مدريد، عن المشاركة مع "روخيبلانكوس" لمدة مباراتين، بعد تعرضه للطرد في مواجهة أتلتيك بيلباو التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفقد جواو فيليكس السيطرة على أعصابه في مواجهة بيلباو في الليغا (1-1) عندما أشهر الحكم جيل مانزانو البطاقة الصفراء في وجهه بسبب اعتدائه على فينسيدور لاعب بيلباو الذي أمسك فيلكس دون كرة قبل هذه اللقطة، ولكن القرار لم يعجب اللاعب البرتغالي ليشير بيده إلى رأسه ويقول للحكم: "أنت مجنون! أنت مجنون!" ليتلقى البطاقة الصفراء الثانية له، ويغادر المباراة في الدقيقة 77.

ما المباريات التي سيغيب عنها البرتغالي جواو فيليكس عن أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني؟

قالت لجنة المسابقات إنها أوقفت جواو مباراة بسبب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، وأخرى بسبب ركله الكرة نحو الجماهير في المدرجات عندما كان في طريقه إلى النفق المؤدي إلى غرفة الملابس، ولا يزال بإمكان أتلتيكو مدريد تقديم تظلم للجنة الاستئناف، لكن اللاعب البرتغالي سيغيب بشكل مؤكد عن مواجهة خيتافي اليوم، وسيغيب أيضا عن مواجهة ديبورتيفو ألافيس في حال إقرار العقوبة.

لجنة المسابقات توقف جواو فيليكس لمدة مباراتين
 

ويحتل أتلتيكو مدريد، حامل لقب الدوري الإسباني، المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا برصيد 11 نقطة، على بعد نقطتين من المتصدر ريال مدريد الذي يملك في رصيده 13 نقطة.

أرقام البرتغالي جواو فيلكس مع أتلتيكو مدريد:

  • لعب 78 مباراة في جميع البطولات.
  • سجل 19 هدفا.
  • قدّم 9 تمريرات حاسمة.
أجمل لقطات وأهداف البرتغالي جواو فيليكس لاعب أتلتيكو مدريد
شارك: