إيرلينغ هالاند يبدي إعجابه بالتونسي إلياس العاشوري

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-05 21:49
التونسي إلياس العاشوري نجم نادي كوبنهاغن الدنماركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد النجم الدولي النرويجي ومهاجم مانشستر سيتي، إيرلينغ هالاند بمستوى الجناح التونسي إلياس العاشوري قبل مواجهة كوبنهاغن الدنماركي غدًا في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري. 

ويواجه مانشستر سيتي نظيره كوبنهاغن الدنماركي، مساء غد الأربعاء، في إياب دور الـ16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، على استاد الاتحاد، معقل السيتي.

إلياس العاشوري محل إشادة من هالاند

وفي أثناء المؤتمر الصحفي اليوم الثلاثاء، سُئِل النرويجي عن اللاعبين في التشكيلة التي يلعب بها فريق كوبنهاغن، ووقع الحديث بسرعة على حارس فريقهم، كاميل غرابارا، حيث قال: "أحب الحارس، لا أستطيع تذكّر اسمه، ولكن أحبه بشدة، إنه جيد في التعامل مع الكرة بقدميه، لذلك أحبه بشكل خاص".

إيرلينغ هالاند معجب بالنجم التونسي إلياس العاشوري

وأضاف: "عليَّ أيضًا أن أذكر أبناء بلدي النرويجيين إيليونوسي وميلينغ، وأحب أيضًا اللاعب الذي يلعب على الجانب الأيسر. لا أعرف ما اسمه، آسف"، وأجاب هالاند بابتسامة توحي بأنه يقصد اللاعب التونسي. وقال في هذا الخصوص: "نعم، أعجبني، أحبه أيضًا". يقصد إلياس العاشوري.

هالاند يتحدث عن إمكانية انتقاله إلى ريال مدريد 

وقال هالاند عن الانتقال إلى ريال مدريد في المؤتمر صحفي: "أنا سعيد جدًا في مانشستر سيتي، ومُحاط بمجموعة مميزة كالمدرب وأعضاء مجلس الإدارة وعديد الأشخاص الآخرين". 

وزاد هالاند: "لا نعرف ماذا سيحدث في المستقبل، ما قلته بشأن مستقبلي يُعَدّ عنوانًا كبيرًا للصحف، ولكن أريد أيضًا أن يُكتب أنني سعيد بالوجود في مانشستر سيتي". 

وعن تجديد عقده مع مانشستر سيتي، تابع هالاند: "أنا أركز حاليًا على أرض الملعب، هناك مواجهة تنتظرنا أمام كوبنهاغن بدوري أبطال أوروبا، وبعدها مباراة مهمة ضد ليفربول".

شارك: