2022/01/18

إيران تطلب تغيير توقيت مواجهة العراق.. والاتحاد الآسيوي يرد

العراق
تصفيات آسيا لكأس العالم
إيران
لبنان
الإمارات العربية المتحدة
سوريا
كوريا الجنوبية
كرة قدم
شيركو كريم لاعب العراق (يمين) وإلى جانبه سردار أزمون لاعب إيران في لقاء الذهاب لتصفيات كأس العالم 2022 (Getty)
المصدر
winwin

رد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على الطلب الرسمي الذي تقدم به اتحاد الكرة في إيران بخصوص توقيت مباراتهم أمام العراق، ضمن جولة الإياب للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقالت مصادر إعلامية إيرانية إن الاتحاد القاري وافق، في خطاب رسمي، أرسله اليوم إلى الاتحاد الإيراني لكرة القدم، على اعتماد التوقيت المقترح بتقديم موعد المباراة ساعة واحدة، حيث أصبح اللقاء عند الساعة الـ6 مساءً، بالتوقيت المحلي في طهران، أي عند الساعة 5:30 بتوقيت بغداد.

وأشارت المصادر إلى أن إيران طلبت تغيير التوقيت بسبب درجات الحرارة المنخفضة في هذه الأيام بالعاصمة طهران، بناءً على نصيحة الكادر الفني للمنتخب الإيراني، ولم يعارض الاتحاد الآسيوي هذا الطلب، ما دام التغيير في حدود ساعة واحدة فقط.

ويلاقي منتخب العراق مستضيفه الإيراني، في الـ27 من الشهر الحالي، وبعدها بـ5 أيام يغادر إلى بيروت لملاقاة لبنان.

يُذكَر أن منتخب العراق يحتل المركز الخامس في المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية برصيد 4 نقاط، ويتصدر منتخب إيران ترتيب المجموعة برصيد 16 نقطة، يليه منتخب كوريا الجنوبية برصيد 14 نقطة، ثم منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ويأتي بعده منتخب لبنان الذي يحتل المركز الرابع برصيد 5 نقاط، ويتذيل منتخب سوريا جدول ترتيب المجموعة برصيد نقطتين.

أخبار ذات صلة