إيتو يخطف الأضواء قبل مباراة ليبيا والكاميرون

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 13:00
صامويل إيتو يحظى بتكريم خاص في ليبيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف صامويل إيتو، النجم السابق لنادي برشلونة الإسباني، ورئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، الأضواء من الجميع في ليبيا، منذ وصوله الأحد الماضي، مع بعثة "الأسود غير المروضة"، كما حظي بتكريم خاص من قبل نادي النصر الليبي.

ويستعد منتخب الكاميرون لمواجهة نظيره الليبي، اليوم الثلاثاء في تمام السادسة مساء بتوقيت طرابلس، بملعب شهداء بنينا ببنغازي، ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي تضم أيضًا إلى جانب ليبيا والكاميرون منتخبات أنغولا والرأس الأخضر وإسواتيني وموريشيوس.

وحرص الليبيون على التقاط صور للذكرى مع إيتو بشكل مبالغ للغاية، بل تخطى الأمر ذلك، حيث قامت إدارة نادي النصر بتكريم النجم السابق لبرشلونة وإنتر ميلان وعديد الأندية الأوروبية، بدرع خاص من إدارة النادي، مقدمين له دعمًا معنويًّا كبيرًا قبل مواجهة ليبيا المرتقبة.

ما سر غياب الشلماني؟

يأتي ذلك في غياب تام لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، عبدالحكيم الشلماني، عن المشهد، حيث لم ترصد الكاميرات أي حضور له في الحصص التدريبية لـ"فرسان المتوسط"، وهو ما ترك تساؤلات كبيرة لدى الشارع الرياضي عن احتمال وجود خلاقات داخل البيت الكروي الليبي، وذلك قبل مباراة القمة.

وحقق المنتخب الليبي انتصارًا ثمينًا (1-0) ضد إستواتيني في مستهل مشواره بالتصفيات، قبل استضافته منتخب الكاميرون الذي يتصدر المجموعة الرابعة بفارق الأهداف عن ليبيا، بعد فوزه في الجولة الأولى على منتخب موريشيوس بثلاثة أهداف نظيفة، لتصبح مواجهة اليوم بعنوان فض الشراكة على صدارة المجموعة بين المنتخبين.

شارك: