إنييستا يودع فيسيل كوبي برسالة مؤثرة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-01 21:38
النجم الإسباني أندريس إنييستا في ظهوره خلال المواجهة الودية بين فيسيل كوبي وبرشلونة في طوكيو والتي أقيمت على شرف تكريمه (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

خاض النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا اليوم السبت مباراته الأخيرة مع فيسيل كوبي الياباني، وبعدها أقام النادي حفلة وداع للاعب أكد خلالها أنه تطوّر "كلاعب وكشخص" هنا في اليابان.

وشكر اللاعب، الذي بدا متأثرًا للغاية خلال كلمته، الجماهير والمدينة التي استضافته خلال السنوات الخمس الأخيرة، منذ انضمامه إلى الفريق في 2018.

فيسيل كوبي يودّع نجمه إنييستا بفيديو معبّر

وقال صاحب الـ39 عامًا: "نأخذ معنا كذكرى ثمينة الحب والاحترام الذي أظهروه لنا منذ اليوم الأول الذي وصلنا فيه إلى هنا".

وأكد نجم برشلونة ومنتخب إسبانيا سابقًا أنه منذ اليوم الأول له في اليابان، كان هدفه الأساسي جعل النادي أكبر، وأنه يشعر بأنه "نجح في تحقيق هذا الهدف".

وأشار: "حاولت دائمًا بذل قصارى جهدي داخل الملعب وخارجه. أتمنى أن تشعروا جميعًا بنفس الفخر الذي شعرت به في هذا الفريق".

كما أكّد بطل مونديال 2010 بجنوب أفريقيا مع "الماتادور" أنه يريد الاعتزال واقفًا على قدميه داخل الملعب، وأنه مستعدّ لاتخاذ خطوته التالية.

وحصل إنييستا على هدايا عديدة داخل الملعب، أبرزها من مالك النادي، هيروشي ميكيتاني الذي أهداه الـ"كاتانا" السيف الياباني.

وكان النجم الإسباني قد انضم إلى فيسيل كوبي في يوليو/ تموز 2018، وكان أحد أفضل 11 لاعبًا في الدوري الياباني في 2019 و2021، إلا أنه تعرض بعدها لسلسلة من الإصابات حالت دون أن يلعب بانتظام.

وكان إنييستا قد أشار، وقت إعلان رحيله عن فيسيل كوبي، إلى أنه ما زال يرغب في "مواصلة اللعب والمنافسة"، مؤكدًا أنّ قرار رحيله تم "باتفاق متبادل" مع النادي، بعدما تبيّن أنه ليس ضمن أولويات مدرب الفريق.

شارك: