شاهد | إنييستا يتقمص دور البطولة مع نادي الإمارات

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-25 22:37
احتفال النجم الإسباني أندريس إنييستا مع زملائه بهدفه الأول بقميص نادي الإمارات (Twitter/UAEProLeague)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

قاد نجم إسبانيا وبرشلونة السابق أندريس إنييستا فريقه الإمارات إلى حصد أول نقطة في الدوري الاماراتي لكرة القدم هذا الموسم، بعد تعادله المثير مع ضيفه عجمان 4-4 الجمعة في افتتاح المرحلة الثانية.

وبعدما شارك في آخر 22 دقيقة في المباراة التي خسرها الإمارات أمام الوصل صفر-1 في المرحلة الأولى، شارك "الرسام" أساسيًا أمام عجمان ونجح في قيادة الفريق الصاعد حديثًا لحصد نقطته الأولى بعد المستوى الجيد الذي قدّمه ومساهمته بهدفين.

وأسهم إنييستا (39 عامًا) في وضع فريقه في المقدمة مبكرًا، بعدما رفع بإتقان كرة من ركلة حرة قابلها البرازيلي ليثير دا سيلفا في الشباك في الدقيقة (2)، لكن عجمان ردّ بقوة فعادل برأسية المدافع عبد الله صالح إثر ركنية في الدقيقة (10).

وأضاف المغربي وليد أزارو الثاني لعجمان بعدما وضعته تمريرة البحريني علي مدن في مواجهة مرمى الحارس إبرهيم الكعبي (43) والكونغولي برستيغ مبونغو الثالث بتمريرة مدن أيضًا (45+2).

وانتفض صاحب الأرض في الشوط الثاني وأصابت تسديدة إنييستا من ركلة حرة العارضة في الدقيقة (56)، قبل أن يقلّص إسماعيل الحمادي الفارق، بعدما أكمل بنجاح الكرة المرتدة من حارس مرمى عجمان محمد يوسف إثر تصدّيه لرأسية الكاميروني فرانك كوم في الدقيقة (64).

وأكمل الإمارات انتفاضته بإدراك التعادل، بعد تسديدة قوية من كوم اصطدمت بقدم مدافع عجمان التونسي نادر الغندري وتابعت طريقها إلى الشباك في الدقيقة (88).

وتسبّب مدافع "نسور قرطاج" سيّئ الحظ بركلة جزاء بعد عرقلته لإبراهيم سرحان سجّل منها نييستا هدف التقدم للإمارات (90+4).

واستمرت الإثارة بإدراك عجمان التعادل عبر ركلة جزاء ثانية احتسبها الحكم في المباراة سدّدها مدن بنجاح (90+15).

شارك: