إنييستا يواجه برشلونة وديًا مع فيسيل كوبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-09 13:33
الإسباني أندريس إنييستا نجم فيسيل كوبي حاليًا وبرشلونة سابقًا (Getty)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

يخوض برشلونة الإسباني مباراة ودية أمام فيسيل كوبي الياباني الذي يدافع عن ألوانه "مايسترو" خط وسطه السابق أندريس إنييستا في العاصمة طوكيو في السادس من حزيران/ يونيو المقبل، حسب ما أفاد النادي الكتالوني اليوم الثلاثاء.

وجاء في بيان نشره متصدر الدوري الإسباني "على غرار العام الماضي، يختتم برشلونة موسمه مع مباراة ودية. في وقت كانت الوجهة العام الماضي سيدني حيث واجه بلوغرانا تشكيلة من أفضل اللاعبين في الدوري الأسترالي".

وأضاف النادي في بيانه: "هذه السنة يسافر فريق (المدرب) تشافي هيرنانديز إلى طوكيو من أجل اللعب في 6 حزيران على ملعب اليابان الوطني (يتسع لـ 80 ألف متفرج) بمواجهة فيسيل كوبي، الفريق الذي يدافع عن ألوانه لاعبا الفريق السابقان أندريس إنييستا وسيرجي سامبر".

وستسافر بعثة البلوغرانا مباشرة من مدينة فيغو فور انتهاء مباراتها في المرحلة الأخيرة من الدوري، وستعود إلى كتالونيا فور نهاية الودية. وتعد هذه المرة الأولى التي يخوض فيها برشلونة مباراة ودية في اليابان منذ 4 أعوام جراء تداعيات فيروس كورونا.

وتعود الزيارة الأخيرة للنادي الإسباني إلى ما قبل انطلاق موسم 2019-2020، عندما واجه برشلونة بقيادة مدربه السابق إرنستو فالفيردي فيسيل كوبي في أول مباراة لإنييستا ضد فريقه السابق.

وغادر إنييستا (38 عاماً)، بطل مونديال 2010 مع "لا روخا" والمتوج بلقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع برشلونة، كتالونيا عام 2018؛ حيث يدافع مذاك عن قميص فيسيل كوبي.

وكانت وسائل إعلام يابانية أكدت الشهر الماضي أن أنيستا سيرحل عن فيسيل كوبي بنهاية الموسم الجاري، وقد تكون المباراة ضد برشلونة آخر ظهور لمايسترو خط الوسط في صفوف الفريق الياباني.

وخلال الموسم الحالي، خاض إنييستا مع فيسيل كوبي 11 مباراة ضمن التشكيلة الأساسية ومباراتين بديلا، وينتهي عقده مع الفريق في 30 يونيو/ حزيران المقبل.

شارك: