إنفانتينو يتعهد بتطوير ملعب الخرطوم في زيارته للسودان

2021-06-08 09:01
رئيس الفيفا جياني إنفانتينو خلال زيارته للسودان (Twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خرج السودان بجملة مكاسب من زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم جياني إنفانتينو التاريخية للبلاد، وعلى الرغم من أن الزيارة لم تستغرق سوى ساعات فقط إلا أن المكاسب كانت كبيرة للغاية بعد أن تفقد إنتفانتينو الملاعب، وأظهر حزنه على الحال الذي وصل له ملعب الخرطوم الدولي، واعدا بدعم كامل ليستعيد تألقه وبريقه، مؤكدا أن الملعب يجب أن يكون على أفضل حال.

ووجد رئيس الاتحاد الدولي استقبالا حافلا، وقام بزيارة لملعب الخرطوم وتابع جزءا قليلا من مباراة لكرة القدم للسيدات. والتقى إنفانتينو برئيس مجلس السيادة عبد الفتاح البرهان وأثنى على دعمه للرياضة، ووعد بأن يكون ملعب الخرطوم الأفضل، مشيرا إلى أن كل الأندية والمنتخبات التي تزور البلاد سيبهرها مظهره.

وأكد رئيس الفيفا أن ملعب الخرطوم الذي شهد أول نهائي إفريقي لكرة القدم لا يمكن أن يكون بالحال السيئ الذي شاهده عليه، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية برؤية الفتيات وهن يمارسن كرة القدم في قلب العاصمة الخرطوم وطالب بدعمهن.
 

إنفانتينو


وأكد إنفانتينو أنه يعلم جيدا حجم الضائقة الاقتصادية تضرب البلاد والتي زادتها جائحة "كورونا" تعقيدا، مبديا ثقته في قدرة السودان على النهوض من جديد. وأظهر إنفانتينو سعادته بالحفاوة والاستقبال الذي وجده ووعد بتكرار الزيارة للخرطوم، مشيرا إلى أنه سعيد للغاية لحب أبناء البلاد لكرة القدم.



وقال عامر عبد الرحمن نائب رئيس اتحاد كرة القدم السوداني، في حديث حصري مع موقع winwin، إن الزيارة حققت أهدافها تماما، مشيرا إلى أن رئيس الاتحاد الدولي أدهشهم بمعرفته لتفاصيل دقيقة عن السودان، مؤكدا أنه وعد بالدعم الكامل للرياضة السودانية. وأضاف عامر أن مكاسب زيارة إنفانتنيو للبلاد ستظهر آثارها على المدى القريب والبعيد بتأهيل ملعب الخرطوم بعد أن وعد بالدعم العاجل.

 

"تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا"
شارك: