حدث نادر في الملاعب السودانية .. ثلاثة أشقاء في مباراة

2021-06-08 09:01
الأشقاء بشار وبسام وأحمد فريد (Facebook)
Source
+ الخط -

تعيش الملاعب السودانية أحداثا فريدة، ربما لا تتكرر كثيرا على غرار ما حدث في مدينة عطبرة خلال مباراة في دوري الدرجة الأولى السوداني لكرة القدم، عندما نزل ثلاثة أشقاء إلى أرضية الملعب هم قائد نادي الهدف بشار فريد، وشقيقه قائد الجلاء بسام فريد وشقيقهما الأكبر الحكم أحمد فريد الذي أدار المبارة.


 وكانت المدينة قد شهدت قبل سنوات قليلة، حدثا مماثلا، عندما أدار الحكم الشهير مبارك سيد أحمد مباراة بين ناديي النسر والهدف وجمعت نجليه قائد الهدف تقي الدين مبارك وشقيقه قائد نادي النسر صدر الدين مبارك.


ويقول الحكم الشاب أحمد فريد إن إدارته لمباراة جمعت شقيقيه بشار وبسام مثلت حدثا لافتا بالفعل كان مثار تعليق كل من تابعها، موضحا أنه لم يجد صعوبة في إدارة المباراة بعد أن حقق الهدف فوزا سهلا على منافسه وحسمها شقيقه الأصغر بشار، مضيفا أن التعليقات والمناكفات بدأت مبكرا بين بسام وبشار، عندما توعد بشار شقيقه الأكبر بخسارة كبيرة.

وتابع: "بالفعل نجح في تحقيق الفوز. وزاد على ذلك بإحراز هدفين في المباراة التي انتهت برباعية نظيفة". وحول الأحداث والمواقف الطريفة التي شهدتها المباراة مع شقيقيه، قال أحمد فريد: بشار راوغ شقيقه الأكبر بسام بأسلوب فريد، وهو ما قاد الأخير لتذكيره بأنه شقيقه الأكبر". وأضاف أحمد فريد أن تعرض شقيقه للإصابة وفشلهما في إكمال المباراة أصابه بالقلق كثيرا ذلك أن علاقة صداقة قوية تجمعهما الثلاثة.


ويؤكد أحمد أن التعليقات في المنزل بعد المباراة كانت رائعة للغاية ولم تخل من الطرافة والمزاح، بعد أن شكى بسام لوالدته أن بشار تسبب له بضحك الجماهير التي تابعت المباراة وراوغه بمهارة فائقة دون أن يراعي أنه شقيقه الأكبر وجلب له سخرية المتابعين فكان رد الوالدة أكثر طرافة عندما طالبت بشار بأن يكون أكثر مهارة مع المنافسين واحترام شقيقه ومراوغته بمهارة أكبر في اقرب مواجهة تجمعهما، وطالبت بشار بالمزيد من الاجتهاد ورد الصاع صاعين لشقيقه عندما يلتقيه، وتمنى أحمد التوفيق لشقيقه بشار الذي تدور حوله مفاوضات للانتقال لنادي المريخ، مؤكدا أنه يستحق فهو لاعب موهوب ومميز.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: