إنفانتينو: مونديال 2022 رائع وأصبحتُ جزءًا من دولة قطر

2022-12-18 18:47
السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب السويسري جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن فخره الشديد بوجوده في ملعب "لوسيل"، لحضور نهائي كأس العالم قطر 2022، مؤكدًا نجاح البطولة من كل الجوانب، ومُشيدًا بما قدمته دولة قطر طوال البطولة.

وأدلى إنفانتينو بتصريحات لقنوات "بي إن سبورتس" القطرية، قبل بداية المباراة النهائية لكأس العالم 2022، بين الأرجنتين وفرنسا اليوم الأحد، وقال: "فخور جدًا وسعيد بوجودي هنا لحضور نهائي مونديال 2022.. الأمور تسير على خير ما يُرام منذ بداية البطولة، وسوف نستمتع اليوم بالمباراة النهائية".

وأشاد السويسري بما قدمته قطر طوال منافسات البطولة، مُضيفًا: "كل شيء كان رائعًا هنا في قطر، لقد تابعنا بطولةً جميلةً، وأنا سعيد جدًا هنا بهذا البلد، الذي قضيت فيه فترةً طويلةً.. الجماهير استمتعت بوجودها هنا كذلك، وشاهدنا كيف أنّ كل شيء كان جميلًا".

وأكد إنفانتينو اعتياده أجواء الألفة والحياة في قطر، وأنه تعرَّف على تقاليد الشعب القطري، وأردف: "أعتقد أنني أصبحت جزءًا لا يتجزأ من هذا البلد (قطر)، ولطالما شعرت بالسعادة هنا. لقد تعلمت طريقة الرقص العربي، ورقصت الرقصة القَطَرية الشعبية، وهذا يُذكِّرنا بالحضارة القطرية وتقاليد هذا البلد الرائع".

ولم يُفوِّت رئيس الفيفا فرصة تهنئة الشعب القطر بمناسبة اليوم الوطني للدولة، قائلًا: "أهنئ جميع القطريين بمناسبة اليوم الوطني لدولة قطر، وأتمنى لهذا البلد المزيد من النجاح والازدهار. لقد كنت شاهدًا على تحضير قطر للمونديال، وسعدت كثيرًا بذلك، وسوف أعود مستقبلًا إلى قطر لا محالة".

شارك: