إنزو فرنانديز يبلغ مدرب بنفيكا برغبته في الانتقال إلى تشيلسي

2023-01-04 01:34
الأرجنتيني إنزو فرنانديز نجم نادي بنفيكا البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

تحدث اللاعب الأرجنتيني إنزو فرنانديز مع مدربه في نادي بنفيكا البرتغالي، روجر شميت، اليوم الثلاثاء 3 يناير/ كانون الثاني، وعبّر عن رغبته في الانتقال إلى نادي تشيلسي في يناير الحالي، وفق ما أعلن الصحفي الشهير فابريزيو رومانو عبر حسابه الشخصي على تويتر.

وقال رومانو إن الأرجنتيني الشاب قد تحدث بالفعل مع المدرب حول مستقبله مع الفريق، وأكد أنه يريد أن ينضم للنادي اللندني، بعد أن قدّم تشيلسي عرضاً رسمياً لضم اللاعب صاحب الـ21 عام، المتوج بمونديال قطر رفقة منتخب الأرجنتين والحاصل على جائزة "أفضل لاعب شاب" في كأس العالم قطر 2022، على أن تستمر المفاوضات بين الناديين في وقت لاحق الليلة، ومن المفترض أن تُحسَم الصفقة غداً أو في غضون يومين.

فابريتسيو رومانو يؤكد رغبة فرنانديز في الانضمام لتشيلسي

وأعلن بنفيكا في وقتٍ سابق أنه لن يتنازل عن قيمة الشرط الجزائي الموجود في عقد فرنانديز والبالغ 120 مليون يورو، وأنه يجب على أي ناد يرغب في التعاقد مع اللاعب في دفع كامل المبلغ، ما يعطل المفاوضات بين الناديين حتى الآن؛ إذ إن النادي الإنجليزي غير مستعد لدفع الشرط الجزائي بالكامل، وبدلاً من ذلك يريد دفعه على أقساط. 

كما أن تشيلسي على استعداد لدفع أكثر من قيمة الشرط الجزائي المعلنة، إذا تمكنوا من عقد صفقة على أقساط، لإنجاز الصفقة في أسرع وقت ممكن.

وانضم فرنانديز لصفوف بنفيكا في بداية الموسم الحالي، قادمًا من نادي ريفر بليت الأرجنتيني، في صفقة كلفت خزينة النادي البرتغالي 12 مليون يورو، مع راتب شهري يقدر بـ200 ألف يورو، وهو ما يعدّه البعض مبلغا ضئيلا بالمقارنة لما سيحصل عليه إذا رحل عن الفريق.

شارك: