إنزاغي: سنواجه ريال مدريد بكل ثقة

2021-12-07 14:00
مدرب نادي إنتر الإيطالي سيموني إنزاغي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدير الفني لنادي إنتر ميلانو الإيطالي، سيموني إنزاغي أن فريقه سيظهر "شخصيته" على أرضية ميدان سانتياغو بيرنابيو عند مواجهته لريال مدريد، مساء اليوم الثلاثاء 7 ديسمبر/كانون الأول في الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات في منافسة دوري أبطال أوروبا.

وصرح إنزاغي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة قائلاً: "التطلعات شيء طبيعي. لعبنا مباراة رائعة في الذهاب وكنا نستحق ما هو أفضل (خسر الإنتر على ملعبه 1-0)، سنفتقد غداً إلى جمهورنا وسيكون شيئاً مختلفاً".

كما علق إنزاغي (45 سنة) على غياب فريقه الطويل عن الدور الثمن نهائي في دوري الأبطال، قائلاً: "سنلعب المباراة بشخصيتنا وبثقة ونحن نعرف أننا حققنا شيئا مهما لنادينا وجماهيرنا لأننا منذ 10 سنوات لم نتأهل إلى ثمن نهائي دوري الأبطال"، ليضيف: "إنها مباراة مهمة. لم يفز إنتر سوى مرة واحدة هنا ونعرف الصعوبات التي سنواجهها، لكننا نرغب في أن نقدم أفضل ما لدينا".


وعن غياب مهاجم الريال كريم بنزيمة بسبب الإصابة، تحدث مدرب لاتسيو السابق قائلاً: "يجب على المدربين أحياناً التعامل مع هذه المشكلات، في المباراة الأخيرة سجل لهم يوفيتش هدفاً، ريال مدريد لديه موارد هجومية كثيرة".

 
يخوض الإنتر الذي لم يخسر في 11 مباراة متتالية (في كل المسابقات) منذ 16 أكتوبر/تشرين الأول ضد لاتسيو في الجولة الثامنة من الدوري الإيطالي، مباراة ريال مدريد وقد ضمن تأهله إلى الدور الثمن نهائي رفقة النادي الملكي. حيث يحتل إنتر وصافة المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط وعلى بُعد نقطتين من ريال مدريد المتصدر بـ12 نقطة.

جانب من تدريبات إنتر ميلانو على أرضية ميدان سانياغو بيرنابيو قبل مواجهة ريال مدريد
شارك: