وكيل لاوتارو يكشف عن تطور حاسم في مفاوضات التجديد مع إنتر

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-31 18:31
الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز مهاجم نادي إنتر ميلان الإيطالي (X/FabrizioRomano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد وكيل أعمال المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز (26 عامًا)، أليخاندرو كامانو، أن موكله توصل لاتفاق مبدئي مع إنتر ميلان؛ حيث يسعى الطرفان لتجديد تعاقدهما سويًا، خلال المرحلة القادمة.

وفرض المهاجم الأرجنتيني نفسه نجمًا أول لإنتر ميلان هذا الموسم؛ حيث تُوج هدافًا لبطولة الدوري الإيطالي برصيد 24 هدفًا، مع تتويجه أيضًا بجائزة أفضل لاعب في البطولة المحلية.

وينتهي التعاقد الحالي للاوتارو مع إنتر ميلان في 30 يونيو/ حزيران 2026. ووفقًا لما أفادت به تقارير إيطالية متنوعة، فإن مفاوضات التجديد بين الطرفين، تضمنت الحديث عن عقد جديد يمتد إلى عام 2029.

بدوره، قال كامانو في تصريحات أبرزها الصحفي الإيطالي فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "إكس- تويتر سابقًا" للتواصل الاجتماعي: "لقد توصلنا لاتفاق مبدئي بخصوص عقد جديد للاوتارو".

وأكد كامانو أن العقد الجديد لا يتضمن أي شروط جزائية، ما يعني حتمية التفاوض مع إنتر ميلان، في حال أراد أي نادٍ آخر التوقيع مع الدولي الأرجنتيني.

أرقام مميزة في موسم لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

وخاض لاوتارو 44 مباراة مع إنتر ميلان بمختلف البطولات هذا الموسم 2023-24، مُسهمًا بـ34 هدفًا (سجّل 27 هدفًا، قدّم 7 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وكان لاوتارو قد انضم إلى إنتر ميلان صيف 2018، قادمًا آنذاك من راسينغ الأرجنتيني، مقابل 25 مليون يورو. وتدريجيًا، تمكّن الدولي الأرجنتيني من فرض نفسه على التشكيلة الأساسية للفريق قبل أن يحمل شارة القيادة.

يُذكر أن لاوتارو تُوّج مع منتخب الأرجنتين بلقب كأس العالم "قطر 2022"، فيما يتأهب حاليًا للمشاركة صحبة "الألبيسيليستي" في بطولة كوبا أمريكا 2024.

شارك: