إنريكي يوضح موقف مبابي من المشاركة في مباراة باريس ونيس

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-15 02:04
الإسباني لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان برفقة الفرنسي كيليان مبابي لاعب الفريق (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أوضح الإسباني، لويس إنريكي، المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، موقف لاعبه الفرنسي كيليان مبابي، نجم النادي الباريسي، من اللعب ضد نيس في مسابقة "ليغ 1" لموسم 2023-24.

وجلس مبابي على مقاعد البدلاء، ولم يشارك في خسارة فرنسا (2-1) من ألمانيا يوم الثلاثاء الماضي، وأوضح ديدييه ديشامب، مدرب "الديوك"، بعد المباراة أن الجناح الفرنسي عانى من مشكلة في الركبة في اليوم السابق في أثناء التدريب.

فيما قال لويس إنريكي في تصريحات عشية المباراة: "سأتحدث مع كيليان مبابي صباح الجمعة لحسم إمكانية مشاركته أمام نيس"، وأضاف المدرب الإسباني في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: "لقد تعرّض لإصابة مع منتخب فرنسا؛ لكنه شارك معنا في التدريبات، وأتمنى أنّ يكون لائقًا".

وتحدث إنريكي عن المباراة، قائلًا: "يظل التحضير لأول مباراة بعد فترة التوقف الدولي أمرًا معقدًا، لقد انضم إلينا اللاعبون تباعًا في الساعات الأخيرة، لكنني عملت مع هؤلاء اللاعبين لمدة شهرين، ويعرفون جيدًا التعليمات وطريقة عملي، سيكون التركيز على محاضرات الفيديو".

وبسؤاله عن الأسبوع الحاسم الذي ينتظر فريقه، شدد المدرب الباريسي: "تركيزي ينصب على مباراة واحدة وحسب، ألا وهي مواجهة نيس، أمّا المستقبل فلا نفكر فيه أو ننشغل به، هدفنا حاليًا استعادة اللاعبين الدوليين؛ في النهاية، نيس فريق مميز، فهو يتسم بالجرأة والشجاعة عند استحواذه على الكرة، كما يجيد الضغط بشراسة".

وبسؤاله عن الفرق بين الثنائي الهجومي كولو مواني وغونزالو راموس، أجاب: "لا أحب المقارنات بين اللاعبين، لكل لاعب إمكانياته الخاصة. راموس رأس حربة صريح، ويجيد اللعب أيضًا على الأطراف، ونفس الحال مع كولو مواني".

وسيكون ملعب "بارك دي برينس" في العاصمة باريس مسرحًا للمواجهة بين فريقين لم يتذوقا الخسارة حتى الآن في هذا الموسم، حيث أنهى باريس سان جرمان مبارياته قبل فترة التوقف الدولية بفوز كبير على ليون بأربعة أهداف لهدف، فيما تغلب نيس على ستراسبورغ بثنائية نظيفة محققًا فوزه الأول هذا الموسم بعد ثلاثة تعادلات.

الجدير بالذكر أن باريس سان جيرمان يحتل حاليًا المركز الثاني في الترتيب برصيد ثماني نقاط خلف موناكو المتصدر بـ10 نقاط، فيما يحتل نيس المركز الثامن برصيد 6 نقاط.

شارك: