إنتر يبدأ البحث فعليا عن بديل حكيمي

2021-06-10 20:36
أرشيفية- المغربي أشرف حكيمي يرتبط إعلاميا بإمكانية الانضمام إلى تشيلسي الإنجليزي وباريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
+ الخط -

أشار تقرير صحفي إلى خطوة ملموسة اتخذتها إدارة إنتر ميلان الإيطالي؛ من أجل تعويض الرحيل المُحتمل للجناح المغربي أشرف حكيمي، والذي يرتبط إعلاميا بإمكانية الانتقال صوب تشيلسي الإنجليزي أو باريس سان جيرمان الفرنسي.


ووفقا لما أورده الصحفي الإيطالي الشهير جيانلوكا دي مارزيو، والذي تمتاز أخباره بقدرٍ كبيرٍ من الثقة والمصداقية، فإن مسؤولي إنتر ميلان بدؤوا المفاوضات مع مدير أعمال إيمرسون دي سوزا، لاعب برشلونة الإسباني؛ بهدف ضم المدافع الأيمن خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.


وشهدت مرافق إنتر، ظهيرة الخميس الموافق 10 يونيو/ حزيران، ظهورا لافتا لفريدريك بينا، وكيل أعمال إيمرسون، وحسب ما ذكره دي مارزيو، فإن الجلسة تُعد مقدمة لمسار من المحادثات بشأن مُستقبل اللاعب صاحب الـ 22 عاما.


ويظهر إنتر ميلان مهتما بتعزيز مركز الظهير الأيمن في تشكيلته الحالية؛ تحسبا لمغادرة حكيمي، والذي رشحت تقارير إمكانية رحيله عن قلعة "جوزيبي مياتزا" بعد موسم واحد من وصوله.


ويجيد إيمرسون اللعب في مركز الظهير الأيمن، وخلال 38 مباراة خاضها مع ريال بيتيس هذا الموسم، تمكن الدولي البرازيلي من تسجيل هدفين وصناعة 4 أخرى.


وكان برشلونة تعاقد مع إيمرسون خلال السوق الشتوية للعام 2019، قادما من أتلتيكو مينيرو البرازيلي، في صفقة كلفت خزائن "كامب نو" 12 مليون يورو، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".


وحصل برشلونة على 6 ملايين يورو نظير بيعه بطاقة إيمرسون إلى ريال بيتيس، أول فبراير/ شباط 2019، لكن النادي الكتالوني احتفظ لنفسه ببند يُمكنه من استعادة اللاعب، وهو ما حدث يوم 2 يونيو/ حزيران الجاري، مقابل 9 ملايين يورو.

شارك: