إنتر ميلان ينتصر على بنفيكا وسوسيداد يتصدر المجموعة

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-04 01:15
لقطة من مباراة إنتر ميلان وبنفيكا في دوري أبطال أوروبا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح نادي إنتر ميلان في تحقيق فوز ثمين على نادي بنفيكا البرتغالي بنتيجة 1-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب (جيوزيبي مياتزا)، ضمن ثاني جولات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وسجل المهاجم الدولي الفرنسي ماركوس، تورام الهدف، الوحيد في المباراة عند الدقيقة (62)، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة، بعد تعادل الجولة الأولى أمام ريال سوسيداد.

وفي مباراة ثانية من نفس المجموعة، تمكن ريال سوسيداد الإسباني من حصد ثلاث نقاط ثمينة من عقر دار ريد بول سالزبورغ النمساوي، بفوزه بنتيجة 2-0 في لقاء أقيم على ملعب (ريد بول أرينا).

ونجح الجناح الشاب برايس مينديز في قيادة الفريق الباسكي لتحقيق انتصار، حيث أهدى الهدف الأول للقائد ميكيل أويارزابال في الدقيقة السابعة من عمر المباراة.

وعاد مينديز وتكفل بتسجيل الهدف الثاني لسوسيداد عند الدقيقة (27) من هجمة مرتدة مثالية، أنهاها بنفسه بتسديدة يسارية داخل الشباك، ليتمكن الفريق الباسكي من الفوز بهدفين من دون رد.

بنهاية هذه الجولة، تصدر ريال سوسيداد ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام إنتر الثاني، بينما بقي احتل سالزبورغ المركز الثالث بـ3 نقاط، فيما بقي بنفيكا رابعًا وأخيرًا بلا نقاط.

شارك: