إنتر ميلان يعلن خضوع كوادرادو لعملية جراحية ناجحة

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-21 11:19
الكولومبي خوان كوادرادو لاعب إنتر ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي، مساء أمس الأربعاء، عن خضوع لاعب الفريق، النجم الكولومبي خوان كوادرادو، لعملية جراحية في وتر أخيل، بعد الإصابة التي تعرض إليها في وقت سابق.

وقال متصدر الدوري الإيطالي في بيان نشر عبر الموقع الرسمي: "العملية الجراحية التي خضع لها كوادرادو تحت إشراف البروفيسور لاسي ليميباينن في توركو بفنلندا، تمت بشكل مثالي".

وأشار النيراتزوري في بيانه إلى أن الدولي الكولومبي البالغ من العمر 35 عامًا سيتبع برنامج التعافي في الأسابيع المقبلة، دون تقديم مزيد من التفاصيل حول مدة غيابه عن الملاعب.

رسالة كوادرادو إلى جماهير إنتر

فيما كشفت وسائل إعلام إيطالية عن الموعد التقريبي لعودة كوادرادو إلى المشاركة من جديد، حيث أوضحت أن اللاعب قد يعود للتدريبات في مارس/ آذار المقبل.

وكشف كوادرادو عبر حسابه على إنستغرام يوم الثلاثاء أنه شارك في المباريات والتدريبات رغم معاناته من الألم الذي كان لا يطاق في بعض الأحيان ولم يسمح له بتقديم 100%" من مستواه، حيث قال: "لقد استنفدت كل خيارات العلاج بتجنب الجراحة، لكن الأطباء أخبروني أن الأمر سيكون أسوأ إذا لم اتّخذ قرار العملية الجراحية".

وكان كوادرادو قد انضم لصفوف الإنتر في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع يوفنتوس، ليبدأ رحلة جديدة في مدينة ميلانو مع أحد قطبيها.

وبالرغم من ذلك، كانت بداية اللاعب مع إنتر مخيبة للآمال، حيث خاض كوادرادو تسع مباريات مع فريقه الجديد، من بينها 7 في الكالتشيو، بديلًا، ونجح في تقديم تمريرتين حاسمتين دون تسجيل أي هدف.

شارك: