إنتر ميلان يرغب في التعاقد مع بالوغون مهاجم أرسنال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 19:42
الأمريكي فلوريان بالوغون لاعب نادي أرسنال الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحافية، اليوم الإثنين، عن اهتمام نادي إنتر ميلان الإيطالي بالتعاقد مع فلوريان بالوغون، مهاجم المنتخب الأمريكي ونادي أرسنال الإنجليزي، في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان اللاعب قد عاد إلى أرسنال هذا الصيف، بعد أن قضى فترة إعارة ناجحة رفقة نادي ستاد ريمس الفرنسي الموسم الماضي. ووفقًا لموقع "The Athletic" الرياضي، فإن "النيراتزوري" يرغب في التعاقد مهاجم جديد في فترة الانتقالات الصيفية، ويفكر في جلب نجم الغانرز البالغ من العمر 22 عامًا.

إنتر ميلان يبدأ المحادثات مع ممثلي بالوغون

وأكد التقرير أن النيراتزوري قد أجرى محادثات مع ممثلي بالوغون بالفعل، وعلى الرغم من عدم وجود عرض رسمي حتى الآن، فمن المتوقع أن يقدم عرضًا بنحو 40 مليون يورو، بينما يقدر أرسنال قيمة عقد لاعبه بنحو 58 مليون يورو.

ويأتي اهتمام إنتر باللاعب، بعد فشل محاولاته للتعاقد مع روميلو لوكاكو، مهاجم تشيلسي؛ إذ رفضت إدارة البلوز آخر عرض قدمه إنتر للحصول على الدولي البلجيكي، وتتطلع لبيع عقده مقابل 45 مليون يورو.

قضى لوكاكو الموسم الماضي مع إنتر على سبيل الإعارة، ونجح في تسجيل 15 هدفًا في 44 مباراة في جميع المسابقات، في حين تألق بالوغون في فترة إعارته مع ريمس الموسم الماضي، حيث سجل 21 هدفًا في 37 مباراة بدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

شارك: