إغراءات مالية لفيورنتينا من أجل التخلي عن المغربي أمرابط

2021-08-23 16:26
المغربي سفيان أمرابط مطلوب في أتالانتا (Getty)
Source
+ الخط -

جدد نادي أتالانتا اهتمامه بخدمات لاعب منتخب المغرب لكرة القدم ونادي فيورنتينا، سفيان أمرابط، وذلك قبل أسبوع من موعد إغلاق سوق الانتقالات الصيفية.

أتالانتا يرغب بشدة في ضم المغربي سفيان أمرابط

شبكة "سكاي سبورت"، أكدت أن أتالانتا وضع إغراءات مالية بين يدي نادي فيورنتينا للسماح لسفيان أمرابط بمغادرة الفريق خلال الميركاتو الصيفي الجاري، خصوصاً وأن اللاعب غاب عن أهم محطات التحضيرات بسبب الإصابة.

أتالانتا متمسك بضم أمرابط

المصدر ذاته، شدد على أن أتالانتا كان على رأس قائمة الأندية المهتمة بخدمات اللاعب المغربي منذ فترة، إلا أن موقف فيورنتينا غير المعروف بشأن أمرابط، دفع النادي إلى انتظار القرار النهائي حتى وإن كان بآخر أيام الميركاتو الصيفي.

وحسب ما كشفت عنه تقارير إعلامية إيطالية، اليوم الاثنين 23 أغسطس/آب الجاري، فإن إدارة فيورنتينا رفضت إعارة سفيان أمرابط لنادي أتالانتا، مقابل 1.5 مليون يورو.

نابولي بدوره يرغب في الحصول على خدمات أمرابط

 

فيورنتينا رفض رحيل المغربي أمرابط إلى تورينو

وسبق لفينشينزو إيطاليو، المدير الفني لنادي فيورنتينا الإيطالي، رفض رحيل الدولي المغربي سفيان أمرابط، حتى بعد العرض المغربي الذي تقدمت به إدارة تورينو.

وفضل المدير الفني لنادي فيورنتينا منح سفيان أمرابط مزيدا من الوقت لمتابعة مستجدات وضعه الصحي، بعد العملية الجراحية التي أجراها في الفخذ، ومرحلة التأهيل التي يمر بها حاليا، تمهيدا لانضمام مرتقب إلى التدريبات الجماعية.

غياب دولي مرتقب

من المرجح أن يكون أمرابط أبرز الغائبين عن مباراة المغرب والسودان، لحساب الجولة الأولى من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022"، لعدم جاهزيته التامة للمباراة.

وفي وقت يتشبث المدير الفني لمنتخب المغرب، وحيد حاليلوزيتش، بضرورة حضور جميع اللاعبين بقائمته التي سيكشف عنها رسميا يوم 26 أغسطس/آب، ظهر سفيان أمرابط وهو يجري حصص تدريبات انفرادية، وأخرى لتقوية الجسم، بعد التدخل الجراحي.

ويبقى سفيان أمرابط، من بين الأسماء الأساسية التي يعتمد عليها حاليلوزيتش بتشكيلته، منذ وصوله لقيادة الأسود صيف 2019، خلفاً للفرنسي هيرفي رونار.

أرقام سفيان أمرابط

سفيان أمرابط تألق بشكل لافت الموسم الماضي
  • لعب 31 مباراة رسمية، بمنافسات الدوري الإيطالي الممتاز 2021/2020.
  • قيمته التسويقية ارتفعت لـ20 مليون يورو.
  • لعب لـ 6 أندية بين الدوري الإيطالي، البلجيكي، والهولندي منذ عام 2015.
شارك: