إعلان قائمة منتخب الأردن للبطولة الدولية الرباعية

2022-09-14 02:07
العراقي عدنان حمد المدير الفني لمنتخب الأردن (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن المدرب العراقي، عدنان حمد اليوم الثلاثاء، قائمة المنتخب الأردني لخوض البطولة الدولية الرباعية، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني خلال الفترة من 19 -27 سبتمبر/ أيلول الجاري، ويحتضن منافساتها استاد الملك عبد الله بمنطقة القويسمة شرق العاصمة عمّان.

وتشارك في البطولة منتخبات العراق، عُمان، سوريا، إلى جانب منتخب الأردن مستضيف البطولة التي تهدف إلى رفع مستوى جاهزية النشامى للاستحقاقات القادمة، وفي مقدمتها خوض كأس آسيا في العام القادم 2023، إلى جانب إتاحة الفرصة للجماهير الأردنية، لمتابعة المنتخب الوطني الأول ومؤازرته على المدرجات.

وضمّت القائمة 25 لاعبًا هم: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، عبد الله الفاخوري، عبد الله الزعبي، محمد أبو حشيش، محمد كلوب، إحسان حداد، حجازي ماهر، أنس بني ياسين، يزن العرب، عبد الله نصيب، هادي الحوراني، صالح راتب، أحمد سمير، نور الروابدة، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، محمود المرضي، موسى التعمري، عمر هاني، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، يزن النعيمات، حمزة الدردور.

ويستهل المنتخب الأردني تدريباته، مساء السبت القادم، بحضور اللاعبين المحليين وعدد من المحترفين بالخارج، بانتظار اكتمال الصفوف مساء الإثنين المقبل، مع بداية أيام فيفا المعتمدة.

جدول بطولة الأردن الرباعية ونظامها

وحسب جدول البطولة ونظامها، يخوض النشامى المواجهة الأولى يوم 23 سبتمبر/ أيلول أمام المنتخب السوري، في الوقت الذي يلتقي فيه منتخب العراق بنظيره المنتخب العُماني في المواجهة الثانية من البطولة بذات اليوم.

ويشهد يوم 26 سبتمبر مواجهة تحديد البطل والتي تجمع الفائز من المباراتين، وتُقام في نفس اليوم مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

يُذكر أن منتخب النشامى وصل إلى كأس آسيا بعد تَصدُّر مجموعته في التصفيات، والتي ضمّت الكويت وإندونيسيا ونيبال، بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، ويُنتظر أن يخوض في العام القادم بطولة غرب آسيا إلى جانب النهائيات القارية.

شارك: