إعلان قائمة قطر لمواجهتي صربيا وأذربيجان

2021-11-05 00:25
المنتخب القطري يبحث عن الفوائد الفنية في مشاركته بالتصفيات الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم اليوم الخميس 4 نوفمبر/تشرين الثاني عن قائمة العنابي لفترة التوقف الدولي القادمة التي يتخللها مباراتان في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، ثم الاستعداد لبطولة كأس العرب التي تقام على أراضيه نهاية الشهر الجاري.

ونشر الاتحاد القطري تغريدة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي تويتر قال فيها إن الإسباني فيليكس سانشيز، مدرب المنتخب أعلن قائمة تضم 27 لاعبا، حيث سيلتقي العنابي مع كل من صربيا يوم 11 من الشهر الجاري وأذربيجان يوم 14 من الشهر ذاته.

ويعسكر المنتخب القطري في العاصمة الدوحة قبل التوجه إلى عاصمة صربيا بلغراد للقاء منتخب بلادها ثم التوجه إلى باكو، وبعد ذلك يبدأ مشواره الاستعدادي لبطولة كأس العرب للمنتخبات التي يستضيفها خلال الفترة 30 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/كانون الأول القادم 2021.

وجاءت قائمة المنتخب القطري على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: سعد الدوسري، يوسف حسن، مشعل برشم وصلاح زكريا (حراسة المرمى)، واللاعبون: بيدرو ميغيل، عبد الكريم حسن، كريم بوضياف، مصعب خضر، همام الأمين، بسام الرواي، خوخي بوعلام، سلطان البريك، جاسم جابر، طارق سلمان، عبد العزيز حاتم، علي أسد، يوسف عبد الرزاق، عبد الله الأحرق، عاصم مادبو، محمد وعد، خالد منير، أحمد علاء، حسن الهيدوس، أكرم عفيف، إسماعيل محمد، المعز علي، ومحمد مونتاري.

شارك: