إعلامي روماني يكشف لـ winwin حقيقة عودة كوزمين لتدريب الهلال

2021-06-08 09:01
مدرب الهلال السابق أولاريو كوزمين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الإعلامي الروماني، دانييل سكوربي، عما تردد في الفترة الماضية حول إمكانية رحيل المدرب رازفان لوشيسكو عن تدريب الهلال السعودي، والتعاقد مع أولاريو كوزمين؛ بسبب تراجع النتائج، وتراجع ترتيب الفريق للمركز الثالث في بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وقال سكوربي في تصريحات حصرية لموقع "winwin": "رازفان لوشيسكو يعلم جيدًا غضب جماهير الهلال بسبب تراجع النتائج في الفترة الماضية، لكن المدرب واثق تمامًا في قدرته على تصحيح الأمور وقيادة الفريق لبطولة الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا مرة أخرى".

وأضاف: "الإصابات الكثيرة منذ بداية الموسم، وبعض الأخطاء التحكيمية أثرت على نتائج الهلال في الفترة الماضية. حدث مع الفريق ظلم بعد استبعاده من دوري أبطال آسيا الموسم الماضي، هذا الأمر أصاب لوشيسكو بحالة كبيرة من الإحباط في بداية الموسم الحالي".

وحول إمكانية عودة الروماني أولاريو كوزمين لتدريب الهلال في الفترة المقبلة، أنهى الإعلامي الروماني تصريحاته الحصرية لموقع "winwin" بقوله: "كوزمين يعتز كثيرًا بنادي الهلال وسيكون سعيدًا في حالة عودته لقيادة الفريق، لكن أستبعد هذا تمامًا في منتصف الموسم الحالي، ربما يكون الأمر ممكنًا في بداية الموسم المقبل".

ويحتل فريق الهلال حاليا المركز الثالث في الدوري السعودي برصيد 33 نقطة، بفارق نقطة عن الأهلي صاحب المركز الثاني، ونقطتين عن الشباب متصدر جدول الترتيب.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: