مسؤول نصراوي سابق يُشعل الجدل بسبب احتجاج ضد مهاجم الهلال!

2021-06-08 09:01
لاعب الهلال الجديد عبد الله الحمدان (al hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق عضو شرف النصر السعودي السابق، سعد آل مغني، على القضية التي أُثيرت في الساعات الماضية، بشأن نية نادي العين التقدم بشكوى ضد الهلال؛ بسبب عدم قانونية مشاركة اللاعب عبد الله الحمدان، خلال المباراة الماضية بين الهلال والعين، والتي انتهت بفوز هلالي بخمسة أهداف دون رد، في مباراة مؤجلة من الجولة 16 في الدوري السعودي للمحترفين.  

وانضم عبد الله الحمدان إلى الهلال قادمًا من الشباب خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وقد لعب مع فريقه السابق في الجولة 16، ثم شارك مع الهلال في آخر 5 دقائق من مباراة العين المؤجلة من الجولة 16.  

وكتب المسؤول النصراوي السابق تغريدة غير متوقعة، عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر"، هاجم من خلالها الإعلام النصراوي، وقال إن الاحتجاج غير صحيح، ودافع عن الهلال.  

وقال آل مغني: "إذا فعلاً فريق العين احتج على الحمدان، الاحتجاج غير صحيح. أشوف بعض أعلام النصر متحمسين ورافعين هاشتاق، وينكم عن صلح نادي النصر والاتحاد، وينكم عن مفاوضات الممرات. الهلال نادي منافس وليس عدوا يا جهلة".  

وقد تحدث المدير التنفيذي لنادي العين، سعد الزهراني، في تصريحات: "لم نرفع احتجاج بشكل رسمي حتى الآن ضد نادي الهلال، وما زلنا ندرس الاحتجاج على مشاركة الحمدان مع الهلال".  

وأضاف: "الحمدان كان معاقبًا بالإيقاف مع فريقه السابق الشباب في نفس الجولة التي شارك فيها مع فريقه الجديد الهلال، وهذا الأمر مشكوك في صحته. هناك أزمة أخرى، وهي أن الحمدان بالوضع الحالي سيشارك في 31 جولة خلال الموسم الحالي، وهذا الأمر لا يوجد به عدالة المنافسة. الاتحاد السعودي سمح لنا باستشارة الاتحاد الدولي (فيفا) بشأن أهلية مشاركة عبد الله الحمدان مع الهلال، وننتظر الرد من أجل تقديم الاحتجاج الرسمي".  

هذا ورفع الهلال رصيده إلى 33 نقطة بعد الفوز على العين بخماسية، ويحتل الفريق المركز الثاني بجدول الترتيب بفارق نقطتين عن الشباب صاحب الصدارة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: