إصابة محتملة لـ"ميسي" تثير رعب مدرب منتخب الأرجنتين

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-08 17:36
ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم، ليونيل سكالوني، أن قائد الفريق ليونيل ميسي طلب منه تغييره في الشوط الثاني من مواجهة الإكوادور، مشيرًا إلى أنه سيخضع لفحوص اليوم الجمعة، لمعرفة ما إذا كان يعاني من إصابة.

وقال سكالوني في مؤتمر صحفي عقب فوز الأرجنتين على الإكوادور بهدف نظيف في مستهل تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال 2026/ مساء الخميس: "هو طلب مني التبديل. إذا لم يحدث هذا لم أكن سأغيره بالتأكيد. سنرى طبيعة حالته".

وبسؤاله عن احتمالية  مشاركة ميسي من عدمها في مباراة بوليفيا الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من التصفيات قال سكالوني: "سيخضع غدًا (الجمعة) لفحوص، وإذا كانت جيدة سيلعب أمام بوليفيا وإذا لم تكن كذلك سنرى ما سنفعل".

وبدأ منتخب الأرجنتين بطل العالم في مونديال قطر 2022 مشواره في التصفيات بحصد ثلاث نقاط، ضد الإكوادور بفضل هدف ميسي الذي يعتبر القلب النابض لمنتخب الأرجنتين، وبلا شك فإن غيابه المحتمل عن مواجهة بوليفيا، يثير رعب المدرب سكالوني، ومن المقرر أن يستأنف اليوم أبطال العالم التدريبات استعدادًا لمواجهة بوليفيا.

ميسي يعلق على معادلته لرقم سواريز

ومن جهة أخرى، أكد قائد المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، ليونيل ميسي، أنه رغم استمراره وزملائه في الاستمتاع بلقب مونديال 2022 في قطر، إلا أنه يعتبر ذلك "أمرًا قد مضى"، والآن حان الوقت "للتطلع إلى الأمام".

وبهذا الهدف، تساوى ميسي مع الأوروغواياني لويس سواريز الهداف التاريخي للتصفيات بـ29 هدفًا لكل منهما.

وعن هذا الأمر قال ميسي: "من الشرف أن نتقاسم هذا الرقم القياسي مع كل ما تعنيه التصفيات لنا"، في إشارة إلى أن سواريز صديقه وزميله السابق في برشلونة الذي لم يستدعيه مدرب أوروغواي، مارسيلو بيلسا، للمشاركة في هذه الجولة من التصفيات.

ومن ناحية أخرى، أكد ميسي أن المنتخب "لن يسترخي" بعد فوزه بالمونديال، وشدد "هدفنا هو الاستمرار على هذا المنوال ومنافسة أي خصم". 

شارك: