إصابة بنزيما.. الكشف عن مدة الغياب المُتوقعة لنجم الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 11:48
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية عن الموقف الطبي لمهاجم نادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، بعد تعرّضه للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الخليج، أمسية الخميس 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، وانتهت بفوز اتحادي بنتيجة (4-2)، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

ووفقًا لما أوردته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إصابة المهاجم الفرنسي عبارة عن تمدد في العضلة الخلفية، سيحتاج معها قائد الاتحاد إلى العلاج لمدة تتراوح ما بين أسبوع إلى 10 أيام، قبل عودته إلى الملاعب مُجددًا.

وقد أبدت جماهير الاتحاد عبر منصات التواصل الاجتماعي تخوفها من إمكانية غياب بنزيما لفترة طويلة عن صفوف "العميد"، الذي تنتظره مشاركة هامة في كأس العالم للأندية 2023، المُزمعة انطلاقها في جدة يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

يُذكر أن بنزيما أحرز هدفًا من ركلة جزاء، أسهم به في فوز الاتحاد على الخليج، ليرفع "النمور" رصيدهم إلى 28 نقطة مُحتلًا المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، فيما توقف رصيد الخليج عند 13 نقطة، في المركز الـ14.

أرقام كريم بنزيما مع الاتحاد

وتمكن بنزيما بعد هدفه أمام الخليج من الوصول إلى 13 إسهامًا تهديفيًا خلال 13 مباراة خاضها مع الاتحاد في دوري روشن السعودي؛ حيث أحرز المهاجم 9 أهداف، وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

ويُنافس مهاجم الاتحاد على لقب هداف دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي، ويبتعد بفارق هدفين عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش صاحب المركز الثاني في لائحة الهدافين، فيما يعتلي الصدارة نجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الـ15 هدفًا.

وكان بنزيما (35 عامًا) قد انضم إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، وخاض اللاعب حتى الآن 16 مباراة رسمية مع "العميد" عبر كل المسابقات، مُحرزًا 10 أهداف، مانحًا 4 تمريرات حاسمة، علمًا أن عقده مع النادي الجداوي ينتهي في يونيو/ حزيران 2026.

شارك: