بنزيما يصل لرقم مميز مع الاتحاد في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 22:28
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل مهاجم نادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، إلى رقم مميز خلال مباراة فريقه أمام الخليج، أمسية الخميس 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وكان الاتحاد قد أنهى الشوط الأول متفوقًا (2-1) على ضيفه الخليج، وجاء هدف الأسبقية عن طريق البرازيلي إيغور كورنادو عند الدقيقة 9، وعزز بنزيما من تقدم أصحاب الأرض من ركلة جزاء عند الدقيقة 29، وبالطريقة ذاتها سجل الضيوف هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 45 بتوقيع الألماني خالد ناري.

وبهدفه في شباك الخليج، تمكن بنزيما من الوصول إلى 13 إسهامًا تهديفيًا خلال 13 مباراة خاضها مع الاتحاد في دوري روشن السعودي، حيث أحرز المهاجم الفرنسي 9 أهداف، وقدّم 4 تمريرات حاسمة.

مهاجم الاتحاد كريم بنزيما ينضم لصراع الهدافين

ويحتل بنزيما المركز الثالث في لائحة هدافي دوري روشن السعودي، برصيد 9 أهداف، بالتساوي مع البرازيلي مالكوم أوليفيرا والكاميروني جورج كيفن نكودو، بفارق هدفين عن الصربي ألكسندر ميتروفيتش، فيما يعتلي الصدارة نجم النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، صاحب الـ15 هدفًا.

وحسب شبكة "sofascore" العالمية المُتخصصة في الأرقام والإحصائيات، فإن بنزيما خلال بطولة دوري روشن يتفوق على كل لاعبي الاتحاد من ناحية التأثير الهجومي (أحرز 9 أهداف وصنع 4 أخرى)، ويأتي من بعده كورنادو الذي سجل 4 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وكان المهاجم صاحب الـ35 عامًا قد انضم إلى الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية 2023، وخاض بنزيما حتى الآن 16 مباراة رسمية مع "العميد" عبر كل المسابقات، مُحرزًا 10 أهداف، مانحًا 4 تمريرات حاسمة، علمًا أن عقده مع النادي الجداوي ينتهي في يونيو/ حزيران 2026.

شارك: