بعد إصابته أمام الخليج.. هل يغيب بنزيما عن مونديال الأندية؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-09 11:48
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث اختصاصي العلاج الطبيعي السعودي، ثامر الشهراني، عن موقف مهاجم نادي الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، بعد تعرّضه للإصابة خلال مباراة فريقه أمام الخليج، أمسية الخميس 30 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة الـ15 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وكان بنزيما قد غادر مباراة الاتحاد والخليج عند الدقيقة 38، بعد إصابته على مستوى الحوض، وحل محله زميله مروان الصحفي، وهو الأمر الذي آثار قلق الجماهير الاتحادية عبر منصات التواصل الاجتماعي؛ خوفًا من إمكانية غياب اللاعب لفترة طويلة عن صفوف "العميد"، الذي تنتظره مشاركة هامة في كأس العالم للأندية 2023، المُزمع انطلاقها في جدة يوم 12 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

وأكد الشهراني أن الفحص الطبي الذي أجراه بنزيما على أرضية الملعب قد يُعطي مؤشرًا بأن الإصابة بسيطة، موضحًا أن الألم هو سبب عدم إكمال المهاجم الفرنسي للقاء؛ لأنه يزداد إيلامًا بسبب الركض والقفز، مُضيفًا: "إن شاء الله خروجٌ تحفظيٌّ فقط ونشوف بنزيما في كأس العالم للأندية".

كريم بنزيما يخوض كأس العالم للأندية بشرط!

وأشار الطبيب السعودي إلى تاريخ بنزيما مع الإصابات، قائلًا: "اللاعب سبق له أن تعرّض لالتهاب في مفصل الحوض بنفس المنطقة مع ناديه السابق ريال مدريد قبل 7 سنوات، ولم يلعب بعدها لمدة 20 يومًا تقريبًا".

وأضاف الشهراني: "إذا كانت الإصابة نفسها قد يستطيع بنزيما المشاركة بمونديال الأندية بتكثيف العلاج، وممكن الإبر العلاجية اللي تخفف الألم.. مهمة صعبة وقوية مع الطاقم الطبي لتوفير أفضل علاج للنجم الفرنسي".

وكان الاتحاد قد أنهى الشوط الأول متفوقًا (2-1) على ضيفه الخليج، وجاء هدف الأسبقية عن طريق البرازيلي إيغور كورنادو عند الدقيقة 9، وعزز بنزيما من تقدّم أصحاب الأرض من ركلة جزاء عند الدقيقة 29، وبالطريقة ذاتها سجل الضيوف هدف تقليص الفارق عند الدقيقة 45 بتوقيع الألماني خالد ناري.

شارك: