إصابة جديدة تُبعد ميسي عن باريس سان جيرمان

2022-11-05 16:35
إصابة جديدة تُبعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة لوريان ضد باريس سان جيرمان في بطولة الدوري الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي باريس سان جيرمان في بيان رسمي، اليوم السبت، غياب نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي عن مباراة الفريق القادمة في دوري الدرجة الأولى الفرنسي لكرة القدم "ليغ 1"، ضد لوريان، بسبب إصابة تعرض لها البرغوث الأرجنتيني. 

ويلتقي باريس سان جيرمان مع لوريان في الدوري الفرنسي، غدًا الأحد، في اللقاء الذي سيُقام على ملعب "لو موستوار"، بالجولة الـ14، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، الثانية ظُهرًا بتوقيت القاهرة.

وذكر باريس سان جيرمان في بيانه: "يغيب ميسي عن مباراتنا بسبب إصابته بالتهاب في وتر العرقوب، حيث سيتبع برنامجًا علاجيًا كإجراء احترازي".

 وأوضح النادي الباريسي في بيانه أن قائد التانغو سوف يستأنف التدريبات الجماعية الأسبوع المقبل، وإحصائيًا، تُعد هذه الإصابة الثانية التي يتعرض لها ميسي هذا الموسم 2022-23، بعد إصابة أولى أجبرته على الغياب عن مباراتين لباريس سان جيرمان.

وتمثل هذه الإصابة مصدر قلق كبير في الأرجنتين، خاصةً مع تبقي 15 يومًا فقط على انطلاق نهائيات كأس العالم قطر 2022.

يُذكر أن القرعة النهائية لبطولة كأس العالم "قطر 2022" أوقعت المنتخب الأرجنتيني في المجموعة الثالثة، رفقة منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا.

وفي  سياق متصل، كشف بطل الدوري الفرنسي الموسم السابق أنّ الدوليّ الكوستاريكي كيلور نافاس، والذي يُعاني من آلام في الظهر، سيعود إلى التدريبات الجماعية الأسبوع المُقبل. 

وأفاد النادي الباريسي في بيانه أنّ مدافعه الفرنسي بريسنيل كيمبيمبي واصل التدريب بشكل مُنفرد، ومن المتوقع أن يعود أيضًا الأسبوع القادم، وهو نفس الحال للاعب الوسط الإسباني فابيان رويز، الذي كان يعاني من إصابة في عضلة المقرب بالساق اليُسرى.

4 إصابات في باريس سان جيرمان قبل مباراة لوريان

شارك: