إصابة جديدة تبعد مدافع برشلونة إينيغو مارتينيز لفترة طويلة

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-08 11:21
إينيغو مارتينيز قلب دفاع برشلونة الإسباني (X/footballespana)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت صحيفة آس الإسبانية اليوم الإثنين، إن الفحوص الطبية لقلب دفاع برشلونة الإسباني إينيغو مارتينيز، الذي تعرض لإصابة في المواجهة أمام بارباسترو ضمن بطولة كأس ملك إسبانيا، كشفت تعرضه لتمزق في العضلة ذات الرأسين.

ولم يهنأ إينيغو مارتينيز بعودته من الإصابة التي تعرض لها قبل نحو الشهر حينما كان فريقه برشلونة يستعد لمواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، حيث خرج مصابًا بعد 10 دقائق من دخوله كبديل لأول مرة منذ تعافيه من الإصابة السابقة في مباراة الأمس أمام بارباسترو.

وأضافت الصحيفة أن مارتينيز العائد من الإصابة في العضلة ذات الرأسين في فخذه اليمنى تعرض لنفس الإصابة في مباراة الأمس، لكن هذه المرة في الفخذ اليسرى.

وأكملت أن إينيغو مارتينيز سيغيب عن الملاعب لفترة طويلة تمتد من 4 إلى 5 أسابيع، وهدفه أن يكون جاهزََا في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ضد نابولي في 21 فبراير/ شباط المقبل.

وكان برشلونة قد ضمن تأهله إلى دور الـ16 من مسابقة كأس ملك إسبانيا عقب فوز متوقّع؛ لكن لم يكن مريحًا على حساب مضيفه بارباسترو، المنتمي إلى الدرجة الرابعة بنتيجة (2-3) الأحد ضمن منافسات دور الـ32 من المسابقة.

وتأهل برشلونة بقيادة إينيغو مارتينيز، لينضمّ إلى قافلة من الأندية التي ضمنت مسبقًا عبورها إلى الدور المقبل من الكأس على غرار أتلتيكو مدريد وخيتافي وجيرونا ورايو فايكانو وديبورتيفو ألافيس وريال سوسيداد وريال مدريد، حامل اللقب، بينما تأجلت مباراة أونيونيستاس من الدرجة الثالثة وفياريال حتى مساء اليوم بسبب انقطاع الكهرباء عن ملعب المباراة.

شارك: