إصابة العابدي تجبر مدرب تونس على استدعاء الحدادي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-09 17:33
علي العابدي ظهير المنتخب التونسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر الجهاز الفني لمنتخب تونس، بقيادة جلال القادري، توجيه الدعوة إل اللاعب أسامة الحدادي، المحترف في صفوف فريق غرويتر فورت الألماني، ليكون ضمن المجموعة التي ستنتقل إلى كوريا الجنوبية واليابان لخوض مباراتين دوليتين وديتين خلال فترة التوقف الدولي المقبلة.

وجاء قرار دعوة الحدادي، إثر الأوجاع التي أحسّ بها اللاعب علي العابدي في آخر مباراة مع فريقه كان الفرنسي والتي جمعته بفريق رودز أمس السبت في إطار الجولة العاشرة من بطولة دوري الدرجة الثانية الفرنسية "ليغ 2"، ورغم ذلك فقد تقرّر الإبقاء على العابدي ضمن المجموعة.

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم على صفحته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "إثر الأوجاع التي أحسّ بها اللاعب علي العابدي في آخر مباراة مع فريقه والتواصل بين الإطار الطبي للمنتخب ونظيره في كان الفرنسي، قرّر المدرب الوطني إضافة اللاعب أسامة الحدادي؛ ليكون ضمن المجموعة التي سوف تتنقل إلى كوريا الجنوبية واليابان لخوض مباراتين دوليتين وديتين، مع الإبقاء على علي العابدي ضمن المجموعة". 

وستُقام مباراة تونس ضد كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء 13 أكتوبر/تشرين الأول المقبل، في العاصمة الكورية سيول، وذلك في فترة التوقف الدولي، التي ستشهد أيضًا مواجهة "نسور قرطاج" ضد اليابان في دورة "كيرين كاب" الودية، وذلك يوم 17 أكتوبر بملعب مدينة كوبي.

ويعدّ العابدي، البالغ من العمر 29 عامًا، والذي جدّد عقده مع كان مؤخرًا حتى عام 2026، من أبرز عناصر الفريق الفرنسي، حيث وقّع هذا الموسم 4 أهداف في 10 مباريات خاضها أساسيًّا، رغم خطته الدفاعية.

شارك: