إشادة صربية كبيرة بتألق ميتروفيتش مع الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-06 20:47
الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حظي مهاجم نادي الهلال، الصربي ألكسندر ميتروفيتش، بإشادة كبيرة من جانب صحف بلاده، بعد إسهامه في فوز فريقه بنتيجة (0-2) على مضيفه مومباي سيتي الهندي، أمسية الإثنين 6 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وجاء هدف تقدّم الهلال عند الدقيقة 62، بعد تمريرة عرضية مُتقنة من محمد البريك استغلها الجناح البرازيلي ميشيل ديلغادو، ووضعها برأسه في الشباك، وبطريقة مماثلة أحرز ميتروفيتش الهدف الثاني عند الدقيقة 85 إثر عرضية رائعة من البرازيلي مالكوم أوليفيرا.

وبهذا الفوز، رفع الهلال رصيده إلى 10 نقاط في صدارة المجموعة الرابعة بدوري أبطال آسيا، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي، ويأتي ناساجي الإيراني ثالثًا برصيد 3 نقاط، فيما يقبع مومباي سيتي في المركز الأخير من دون نقاط.

وعقب نهاية المباراة، أشادت صحف ومواقع صربية عديدة بتألق مهاجم "الزعيم"، إذ وصفت صحيفة "sputnikportal" ميتروفيتش بأنه بمثابة "آلة تهديفية" مع الهلال، حيث هز الشباك 16 مرة خلال 19 مباراة خاضها هذا الموسم عبر كل المسابقات، فيما قدّم 3 تمريرات حاسمة.

وقالت الصحيفة: "لا جديد، ميتروفيتش يُسجل مع الهلال، هذه المرة ليس في السعودية، بل في شباك مومباي سيتي في دوري أبطال آسيا.. "ميتروغول" واصل سلسلة التسجيل، إنه كالآلة، ويمكننا أن نفخر به"، وتابعت: "لقد جعل ميتروفيتش مشجعي كرة القدم يعتادون على حقيقة أنه هو المهيمن تمامًا في الارتقاء عاليًا (تفوقه في الكرات الهوائية)، وهو ما ظهر جليًا في رد فعله عند إحرازه الهدف".

وتحت عنوان "ميتروفيتش الصربي المذهل ينتصر في آسيا"، كتب موقع "novosti": "مهاجم الهلال يتألق مرة أخرى أمام مومباي سيتي.. ميتروفيتش لا يقود الهلال إلى لقب دوري روشن السعودي فحسب، بل يقوده أيضًا إلى مرحلة خروج المغلوب في دوري أبطال آسيا".

وأشارت صحيفة "telegraf" الصربية إلى أن ميتروفيتش نجح في هز الشباك 11 مرة خلال آخر 7 مباريات له مع الهلال، مؤكدة أن أداءه المُثير للإعجاب أسهم في ضمان تأهل ناديه إلى الدور المقبل في دوري أبطال آسيا.

وبعد هدفه في شباك مومباي سيتي، عزز المهاجم الصربي مكانته بوصفه أكثر مَن أسهم في أهداف الهلال هذا الموسم في دوري أبطال آسيا، بواقع 6 إسهامات تهديفية (سجل 5 صنع 1)، كما أصبح الهداف الحالي للمسابقة القارية.

وانضم ميتروفيتش إلى الهلال الصيف الماضي قادمًا من فولهام الإنجليزي، ويعتلي المهاجم البالغ من العمر 28 عامًا صدارة هدافي ناديه في دوري روشن، حيث هز الشباك 9 مرات، بفارق 3 أهداف عن متصدر اللائحة، البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد النصر ونجمه، صاحب الـ12 هدفًا.

شارك: