إسبانيا تسحق كوت ديفوار وتتأهل لنصف نهائي طوكيو 2020

2021-07-31 14:58
إسبانيا تهزم كوت ديفوار ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق منتخب إسبانيا الأولمبي فوزًا كبيرًا على منتخب كوت ديفوار، اليوم السبت 31 يوليو/تموز، وذلك بنتيجة كبيرة وصلت في النهاية إلى 5-2 لكن بعد الأشواط الإضافية، ليتأهل بذلك المنتخب الإسباني إلى نصف نهائي منافسات كرة قدم في دورة أولميياد طوكيو 2020

وستواجه إسبانيا في نصف النهائي يوم الثلاثاء 3 أغسطس/آب، أصحاب الأرض، منتخب اليابان الفائز على نيوزيلندا في ثاني مباريات هذا الدور بنتيجة 4-2 بفارق ركلات الترجيح بعد التعادل 0-0 في الوقتين الأصلي والإضافي.

وتقدمت كوت ديفوار في النتيجة في الدقيقة 10 عن طريق إيريك بايلي، ثم تعادلت إسبانيا في الدقيقة 30 بواسطة داني أولمو، لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني، أحرزت كوت ديفوار هدف التقدم في الوقت القاتل، عن طريق ماكس غاردل، وظن الجميع أن المباراة في طريقها إلى الأفيال، لكن المنتخب الإسباني كان له رأي آخر، وأدرك سريعًا هدف التعادل في الدقيقة 90+3 عن طريق رافائيل ميرفيسنتي، لتذهب المباراة إلى الوقت الإضافي.

شاهد أهداف مباراة إسبانيا وكوت ديفوار في أولمبياد طوكيو 2020

هدف إسبانيا الثاني أمام كوت ديفوار
 
هدف كوت ديفوار الثاني أمام إسبانيا
 
هدف إسبانيا الأول أمام كوت ديفوار
 
هدف كوت ديفوار الأول أمام إسبانيا
 

واستطاعت إسبانيا في الوقت الإضافي إحراز الهدف الثالث في شباك كوت ديفوار عن طريق ميكيل أويارزابال من ركلة جزاء في الدقيقة 98، ثم أضافت الهدف الرابع في الدقيقة 117 عن طريق رافائيل ميرفيسنتي، وعاد اللاعب نفسه وأحرز آخر الأهداف في الدقيقة 120+1، لينتهي اللقاء بانتصار الإسبان 5-2، وعبورهم إلى نصف النهائي.

هدف إسبانيا الثالث أمام كوت ديفوار
 
هدف إسبانيا الرابع أمام كوت ديفوار
 
هدف إسبانيا الخامس أمام كوت ديفوار

اليابان تتخلص من عقبة نيوزيلندا بالترجيح
 

شارك: