2021/11/22

إدارة النفط تعلق على مصير باسم قاسم بعد الهزيمة من الكهرباء

العراق
الدوري العراقي
النفط
كرة قدم
باسم قاسم مدرب النفط العراقي (Getty)
المصدر
winwin

نفت إدارة نادي النفط، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، الأنباء التي وردت في بعض وسائل الإعلام، بخصوص إقالة المدرب باسم قاسم، عقب الخسارة أمام الكهرباء يوم أمس السبت ضمن الدوري المحلي.

وقال جمعة الثامر مدير إعلام نادي النفط في تصريح خاص لموقع winwin: "لا صحة لهذه الأخبار، إدارة النادي لديها الثقة الكاملة بالمدرب باسم قاسم، فهو قامة تدريبية كبيرة، ومشروع نادينا معه يمتد لسنوات طويلة، ولا يمكن أن يتأثر بخسارة مباراة، ولا حتى مع سلسلة من النتائج السلبية".

وأوضح أن إدارة النادي لديها القناعة بأن باسم قاسم هو الرجل المناسب للفريق، وأنه قادر على تخطي الصعاب الحالية، مبينّاً أن المباريات المقبلة ستشهد صحوة جديدة للفريق، لتعويض النتائج السلبية السابقة التي تعرض لها الفريق ووضعته في المركز الـ12 برصيد 11 نقطة.

وتعرض النفط لهزيمتين متتاليتين في الدوري المحلي، الأولى على يد الطلبة بثلاثة أهداف لواحد، والأخرى أمام الكهرباء بهدف دون رد.

وسبق لباسم قاسم تدريب منتخب العراق، ما بين 2017-2018، وقاده في بطولة كأس الخليج 23، ووصل معه للدور نصف النهائي، بعد الخسارة أمام الإمارات بفارق ركلات الجزاء الترجيحية، كما نال لقبين في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي مع فريق القوة الجوية.

أخبار ذات صلة