نائب رئيس اتحاد الكرة العراقي يعلق على خبر إبعاد ياسر قاسم

2021-11-22 15:33
عمر عبد الرحمن لاعب الإمارات السابق (يمين) وإلى جانبه ياسر قاسم لاعب العراق السابق في كأس آسيا 2015(Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رد علي جبار النائب الأول لرئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم، على الأخبار المتداولة في وسائل الإعلام المحلية، بتدخله الشخصي في إبعاد ياسر قاسم لاعب زاخو، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، من قائمة المنتخب الوطني، المشارك في بطولة كأس العرب 2021.

نائب الرئيس ينفي الاتهام

وقال جبار في تصريح خاص لموقع winwin: "أستغرب من الزج باسمي في هذا الموضوع، لأنه ليس من تخصصي، ولا علاقة لي باختيار لاعبي المنتخب الوطني، أو استبعاد لاعبين آخرين، وهذا الأمر أنفيه جملةً وتفصيلاً، وكذلك لا توجد لدي أي مشكلة أو خلاف مع أي لاعب، كما يطرح البعض ذلك".

وكيل قاسم يتهم جبار

وكان أسعد الساعدي وكيل أعمال اللاعب العراقي ياسم قاسم، أكد في تصريحات إعلامية أن علي جبار النائب الأول لرئيس الاتحاد، هو من رفع اسم قاسم، من القائمة النهائية المشاركة في البطولة العربية، بسبب خلافات سابقة بين الطرفين، على خلفية رفض لاعبه الاعتذار للمسؤول الاتحادي، على حدِّ وصفه.

إبعاد 3 أسماء مخضرمة 

وعرفت القائمة النهائية التي ستمثل العراق في كأس العرب 2021، غياب 3 عناصر مخضرمة، وهي: الكابتن علاء عبد الزهرة وأحمد إبراهيم وعلي عدنان، فيما غاب المحترفون في الدوريات الأوروبية، لعدم موافقة أنديتهم على طلب الالتحاق، لكون البطولة العربية خارج أيام الفيفا المعتمدة.

مباريات العراق في كأس العرب

ويوجد منتخب العراق في المجموعة الأولى في كأس العرب 2021 إلى جانب قطر المستضيفة وعُمان والبحرين، ويفتتح مشواره بمواجهة عُمان في الـ30 من الشهر الحالي، ويلتقي المنتخب البحريني في الـ3 من شهر كانون الأول/ ديسمبر المقبل، وبعدها بـ3 أيام يختتم دور المجموعات بملاقاة المنتخب القطري.

شارك: