إدارة الاتحاد تتدخل لإنهاء الخلاف بين كريم بنزيما وغاياردو

تحديثات مباشرة
Off
2024-02-07 11:28
أرشيفية- كريم بنزيما وغاياردو خلال مباراة الاتحاد والرائد (Instagram/insideritti)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية سعودية أن إدارة الاتحاد السعودي، تدخلت لإنهاء التوتر بين كريم بنزيما وغاياردو بعد الأزمة الأخيرة بينهما، حيث حدث خلاف قوي بين الثنائي، دفع المهاجم الفرنسي للتفكير في الرحيل عن العميد في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن إدارة العميد رفضت ذلك.

وبدأ الخلاف بين كريم بنزيما وغاياردو منذ شهرين ونصف، قبل توقف دوري روشن السعودي من أجل كأس آسيا 2024، التي تُقام حاليًا في دولة قطر، حيث استبدل المدرب الأرجنتيني نجمه الفرنسي في مباراة الرائد التي انتهت بخسارة النمور (1-3) في 23 ديسمبر/ كانون الأول، ومُنذ ذلك الحين لم يعد كريم يرغب في البقاء مع العميد؛ وحاول الرحيل في فترة الانتقالات الشتوية ولكن النادي رفض.

الأمر لم يتوقف عند ذلك بل تأخر بنزيما في العودة إلى جدة وتخلف عن بعثة الفريق استعدادًا للمغادرة إلى دبي -حيث أقيم مُعسكر تدريبي في دبي لاستئناف الموسم- ووقتها رفض المدرب أن ينضم المهاجم الفرنسي إلى المعسكر، وفرض عليه برنامجًا خاصًا، يؤديه بمقر النادي، ومؤخرًا رفض غاياردو إشراك بنزيما في المران الجماعي، أول أمس، قبل أن يظهر اللاعب في الجلسة المسائية أمس الثلاثاء.

نهاية الخلاف بين كريم بنزيما وغاياردو

وحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة نادي الاتحاد، نجحت في إنهاء الخلاف بين كريم بنزيما وغاياردو، لتعود الأمور لوضعها الطبيعي مرة أخرى.

وبينت الصحيفة وفقًا لمصادرها أنّ الخلاف بدأ عندما طلب غاياردو من بنزيما التدرب منفردًا، وهو ما رفضه النجم الفرنسي في أثناء وجود الفريق بمعسكر دبي.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ التوتر استمر بين كريم بنزيما وغاياردو بعدما رفض المدرب الأرجنتيني دخول بنزيما المناورة التي أجريت للاعبين الذين لم يشاركوا بصفة أساسية في مواجهة الفيصلي الأخيرة؛ قبل أن تتدخل الإدارة وتُنهي كل الخلافات.

ويستعد الاتحاد لملاقاة الطائي، اليوم الأربعاء 7 فبراير/ شباط، في ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد، برسم الجولة التاسعة عشرة من دوري روشن السعودي، وتنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة.

يُشار إلى أنّ الاتحاد لا يمر بأفضل مستوياته هذا الموسم، إذ يحتل الفريق المركز السابع بجدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي، برصيد 28 نقطة، بفارق 25 نقطة عن نادي الهلال المتصدر، و18 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة.

شارك: