إحصائية صادمة لحارس الهلال بعد الخسارة من الباطن

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-15 13:52
حارس الهلال السعودي محمد العويس (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فشل حارس مرمى نادي الهلال، محمد العويس، في الحفاظ على نظافة شباكه خلال مباراة فريقه أمام مضيفه الباطن، أمسية الجمعة 14 أبريل/ نيسان، والتي انتهت بخسارة الهلال (1-0) ضمن الجولة الـ24 من منافسات الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن" لموسم 2022-23.

ويعتمد مدرب الهلال، الأرجنتيني رامون دياز، على الحارس السعودي، عبد الله المعيوف، بصورة أساسية في تشكيلة "الزعيم"، وفي بعض المباريات خلال الموسم الحالي كان دياز منح العويس الفرصة؛ لكن ظهور الحارس صاحب الـ31 عامًا لم يكن بالشكل المأمول.

وخاض العويس 3 مباريات فقط في دوري روشن خلال الموسم الحالي، واستقبلت شباكه 5 أهداف، وقام بـ11 تصديًا، ولم يستطع  الحارس الدولي السعودي الخروج في أي مواجهة بشباك نظيفة، استنادًا إلى بيانات الموقع الرسمي للدوري السعودي.

وانضم العويس إلى الهلال في يناير/كانون الثاني 2022، قادمًا من أهلي جدة، وشارك في 6 مباريات عبر كل المسابقات، واستقبل مرماه 11 هدفًا، وتمكن من الحفاظ على نظافة شباكه مرة واحدة فقط.

يُذكر أن الهلال بعد خسارته من الباطن، تجمد رصيده عند 46 نقطة بالمركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن، بفارق 10 نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة، الذي تنقصه مباراة، فيما رفع الباطن رصيده إلى 15 نقطة، ولا يزال الفريق يقبع في المركز السادس عشر والأخير بجدول الترتيب.

شارك: